الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:02

الأهلي أم الفحم يفوز 6-1على مكابي أم الفحم بالدربي الفحماوي

إبراهيم أبوعطا- مراسل
نُشر: 16/04/10 18:05,  حُتلن: 21:26

 *  كامل جبارين كابتن فريق الاهلي ام الفحم: حققنا اليوم فوزا كبيرا ونحن نقترب اكثر واكثر من الانفراد بالمرتبة الاولى التي تؤهلنا الى الدرجة الممتازة

استمتع كل من حضر عصر اليوم الجمعة لاستاد السلام في مدينة ام الفحم لمشاهدة الدربي الفحماوي الذي جمع فريقي الاهلي ام الفحم ومكابي ام الفحم ضمن مباريات الاسبوع السابع والعشرين لدوري الدرجة الاولى.


 
والتي قدم من خلالها فريق الاهلي ام الفحم الكونسيرت الرياضي الاجمل، وسجل من خلالها سداسية من الاهداف في شباك فريق مكابي ام الفحم ليصل بقوة الى المرتبة الاولى ليتساوى مع فريق هبوعيل بلدي ام الفحم بنفس عدد النقاط والاهداف ويشعل منافسة الصعود بين الفريقين اكثر واكثر.



الشوط الاول كان متساويا بين الفريقين وانتهى بالتعادل 1-1 ، هدف السبق كان من نصيب فريق الاهلي ام الفحم الذي سجل في الدقيقة الخامسة من اللقاء من هدف كبير من زاوية صعبة للهداف ايلان طال لكن فريق مكابي ام الفحم كان الى المباراة من هدف تعديد في الدقيقة الـ42 لاعن طريق اللاعب عبد السلام دراوشه لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1.

إشتعال المنافسة
الشوط الثاني كان مغايرا واستطاع فريق الاهلي من تسجيل خمسة اهداف وكل هدف اجمل من الاخر ، روبير رحيل سجل في الدقيقة الـ52 ليعلن التفوق 2-1 لصالح فريق الاهلي ام الفحم ثم سجل ايلان طال في الدقيقة الـ71 من اللقاء ، ومن ثم يوسي جناح سجل هدفين خلال ثلاثة دقائق لصالح الاهلي في الدقائق الـ75 والـ78 وكان الهدف الاخير من نصيب الهداف المخضرم علي سليم لصالح الاهلي الذي انهى مباراة الدربي بفوز كبير 6-1 ليقاسم المرتبة الاولى مع فريق هبوعيل بلدي ام الفحم برصيد 65 وبنفس فارق الاهداف ليشعل اكثر واكثر المنافسة على بطاقة الصعود لمستوى الدرجة الممتازة اكثر واكثر قبل نهاية الدوري بثلاثة اسابيع.

جبارين: تحقيق الفوز كانت اقوى من ارادة لاعبي ام الفحم الشباب 
هذا وقال كامل جبارين كابتن فريق الاهلي ام الفحم لموقع العرب بعد هذا الفوز :"خضنا مباراة في غاية الصعوبة امام فريق عريق وكبير في مباراة دربي ام الفحم واكبر دليل لصعوبة المباراة نتيجة الشوط الاول المتعادلة لكن خبرة لاعبينا وارادتهم في تحقيق الفوز كانت اقوى من ارادة لاعبي ام الفحم الشباب ، من هنا حققنا اليوم فوزا كبيرا ونحن نقترب اكثر واكثر من الانفراد بالمرتبة الاولى التي تؤهلنا الى الدرجة الممتازة ان شاء الله وهذا هو هدفنا من بداية الموسم وسننجح في تحقيق ذلك".



الخبرة هي التي حسمت المباراة ونتيجة المباراة
من جانبه قال احمد محاميد رئيس ادارة فريق مكابي ام الفحم: "اولا اشكر واثمن غاليا عطاء لاعبي فريق مكابي ام الفحم على ما قدومه في المباراة خصوصا في الشوط الاول ، لكن الشوط الثاني كان مغايرا تماما والخبرة هي التي حسمت المباراة ونتيجة المباراة.
نحن انهينا الموسم ونمنح الفرصة للكادر المحلي من شباب ام الفحم لاثبات قدراتهم واكسابهم الخبرة واحيانا يكون ثمن ذلك خسارات منها صعبة".


 

مقالات متعلقة