الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 06:01

الاكادميون العرب في كلية صفد يحتفلون بيوم الطالب الجامعي بمشاركة واسعة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 14/04/10 18:47,  حُتلن: 07:21

* الأكادميون العرب احتفلوا بيوم الطالب الجامعي بمشاركة نخبة مميزة من المطربين
 

إحتفل الأكادميون العرب في كلية صفد بيوم الطالب الجامعي وذلك بمشاركة واسعة ومميزة شارك بها المئات من الطلاب والطالبات الأكاديميون والأكاديميات إذ احتشدوا في قاعة مركز "فيسغا" في مدينة صفد هناك وعلى أنغام الموسيقى والرقصات الشعبية والفلكلورية احتفلوا معا بهذا اليوم المميز والخاص بالطلاب الجامعيين.

 
وقد شارك بالحفل نخبة مميزة من المطربين المحليين منهم احمد كيوان الذي شارك في برنامج نيو ستار وعرفات سعيد وأسامة أبو علي وعلاء قراقرة محمد أبو جمعه وd.j علاء حليحل.



أما فرقة ريم الجولانية للفلكلور الشعبي فقد أبدعت بأداءها المميز والرائع الذي نال إعجاب الحضور، فقط أبدعت هذه الفرقة بالرقص على أنغام الرحبانيات اللبنانية المميزة، وتم خلال الحفل سحب يناصيب.
وفي حديث من محمود أبو صالح رئيس لجنة الطلاب العرب في الكلية والذي عمل جاهدا على إنجاح هذا الحفل بالتعاون مع أعضاء لجنة الطلاب في الكلية قال: الحمد الله الحفل لاقى نجاحا كبيرا ومشاركة واسعة فبعد الجهود الكبير الذي يبذله الطلاب بالامتحانات والقراءة جاء هذا الحفل وهو ضمن الفعاليات الترفيهية في الكلية ليعطي الطالب الفرصة للتنفس والخروج من ضغوطات الامتحانات، شكري الخاص لكل من شارك وشكري الخاص أيضا للمشاركين والمتبرعين على وقوفهم معنا من اجل إنجاح هذا اليوم.


 

مقالات متعلقة