الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

كتلة الجبهة في بلدية سخنين تحذر من خصخصة الروضات لصالح جهات معينة

أمين بشير -
نُشر: 13/04/10 20:22,  حُتلن: 08:43

* أبو يونس هاجم إتباع سياسة تشجيع الخصخصة من قبل البلدية الأمر الذي سيتسبب بنقل الروضات وتحويلها إلى برنامج اليوم الطويل

بعث المربي كمال أبو يونس رئيس كتلة الجبهة الديمقراطية في بلدية سخنين برسالة الى رئيس بلدية سخنين مازن غنايم تحدث فيها عن الوضع المخيف بكل ما يتعلق بقسم الروضات في المدينة والخطر المحدق به، بعد تردد أقوال حول النية بإقفال عدد منهم وتحويلها الى برنامج اليوم الطويل الأمر الذي سيتسبب بتداعيات خطيرة وخصخصتها وانفلاتها من أن تكون تحت إشراف بلدية سخنين.



وهاجم ابو يونس إتباع سياسة تشجيع الخصخصة من قبل البلدية الأمر الذي سيتسبب بنقل الروضات وتحويلها إلى برنامج اليوم الطويل دون التفكير المسبق بتداعيات هذه الخطوة وتأثيرها على باقي الروضات.
مع التأكيد أن موقف المحاسب المرافق هو موقف لا يتماشى مع موقف ونظرة المواطنين الذين يقلقهم مصير ابنائهم في حين هو ينظر إلى الأمور بمنظار ربح وخسارة مادية فقط، دون أن يلتفت إلى المصالح الحقيقيّة لأهالي سخنين. 

أموال طائلة تُصرف أكثر بكثير من تكاليف الروضات على أمور ليست ذات قيمة
ويحذر أبو يونس من تداعيات الأمر والذي سيؤدي الى إقفال أية روضة من روضات الأطفال في سخنين ، خاصةً وانه تُصرف أموال طائلة وأكثر بكثير من تكاليف الروضات على أمور ليست ذات قيمة لأهل سخنين وتخدم أفرادًا فقط.
وهذا نص الرسالة الموجهة لرئيس البلدية:
"حضرة السيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين المحترم
تحية وبعد،
الموضوع : خطر إقفال روضات في مدينة سخنين
يتضح من صورة الوضع فيما يتعلق بروضات الأطفال بان هنالك نيّة لإقفال عدد من الروضات في مدينة سخنين، والأسباب التي أدت إلى هذا الوضع :
تشجيع سياسة الخصخصة من قبلكم .
نقل روضات وتحويلها إلى برنامج اليوم الطويل دون التفكير المسبق بتداعيات هذه الخطوة وتأثيرها على باقي الروضات.
موقف المحاسب المرافق الذي ينظر إلى الأمور بمنظار ربح وخسارة مادية فقط، دون أن يلتفت إلى المصالح الحقيقيّة لأهالي سخنين .
عليه ، وللأسباب المذكورة أعلاه، نحذر من إقفال أية روضة من روضات الأطفال في سخنين ، خاصةً وانه تُصرف أموال طائلة وأكثر بكثير من تكاليف الروضات على أمور ليست ذات قيمة لأهل سخنين وتخدم أفرادًا فقط .
كمال أبو يونس
عضو بلدية سخنين
نسخة:
السيد نبيه ابو صالح ، مدير قسم المعارف."


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
242292.38
BTC
0.53
CNY