الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

الجمعية المسيحية العالمية في إسرائيل تختار شفاعمرو لتكون نموذجا مثاليا لعملها

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 11/04/10 21:41,  حُتلن: 11:26

* القاضي المتقاعد خليل عبود:  نرى بشفاعمرو نموذجاً لتقريب القلوب بين أبناء البلد الواحد

* تجنيد أموال لاقامة دورات ونشاطات وفعاليات منهجية وغير منهجية لاتاحة الفرص أمام الشباب والشابات

في لقاء مشترك عقد في بلدية شفاعمرو جمع بين إدارة البلدية الممثلة برئيسها ناهض خازم، ألقائم بالأعمال جريس حنا،ونائب الرئيس كمال شاهين، وعضو البلدية د. عامر هواري، ومدير عام البلدية عمر ملك، ومدير قسم المعارف عبد الرحمن الصديق, وبين الجمعية المسيحية العالمية في إسرائيل المعروفة بعملها العالمي بتقارب وجهات النظر بين الأديان الممثلة برئيسها القاضي المتقاعد خليل عبود ونائبه مدير المستشفى الفرنسي د. سليم نخلة ومدقق الحسابات حسام إلياس. وبين وزارة المعارف الممثلة بمفتش المعارف د. حمد طربية.



وقد تم خلال الجلسة التباحث حول سبل تعزيز اواصر المحبة والاخوة والمودة بين أبناء البلد الواحد شفاعمرو وبعد بحث مستفيض وباجواء إيجابية تم الاتفاق بالاجماع على تجنيد أموال لاقامة دورات ونشاطات وفعاليات منهجية وغير منهجية لاتاحة الفرص أمام الشباب والشابات الطلاب والطالبات الاجتماع والالتفاف والعمل سوية في مجالات الحياة المتعددة بحيث تقوم الجمعية بتحضير وإعداد الفعاليات بينما تقوم إدارة وزارة المعارف بإعداد دورات للمعلمين والطلاب لتأهلهم للعمل المشترك لتقوية الروابط بين أبناء البلد الواحد, والبلدية بدورها ستكون داعمة بشكل كامل لانجاح هذا المشروع.

توطيد العلاقات
وفي النهاية شكر رئيس البلدية ممثلي الجمعية حيث أثنى على فعالياتها العالمية ورؤيتها المستقبلية واختيارها لشفاعمرو كنموذج لتوطيد العلاقات بين الجميع واثنى إيضاً على المجهود الكبير الذي يقوم به مفتش المعارف د. حمد طربيه وعلى استعداده بالقيام بدورات تربوية وتأهيلية للمربين والمربيات.
ومن جهته فقد ثمن عالياً القاضي المتقاعد خليل عبود الانفتاح والاستقبال والتفهم الذي ابداه رئيس البلدية وادارته وقال:"اننا نرى بشفاعمرو نموذجاً لتقريب القلوب بين أبناء البلد الواحد وسنعمل على بناء لجنة مشتركة من الجمعية ووزارة المعارف والبلدية لكي نعمل بكل الاتجاهات لتعزيز أسس المحبة والاخوة في هذا البلد".













مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
234337.36
BTC
0.51
CNY