الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:02

الاحتفال باختتام دوري كرة قدم مصغرة على اسم نمر أبو زغيلة في رهط

كل العرب
نُشر: 10/04/10 10:47,  حُتلن: 10:51

* جمهور غفير من المدينة وشخصيات مثالية واعتبارية شاركت هذا الاختتام

اختتم مساء الخميس دوري كرة القدم المصغرة على اسم نمر أبو زغيلة رحمه الله في قاعة النجاح تحت إشراف ورعاية المركز الجماهيري والذي اشترك فيه 16 فريقا كل فريق سمي باسم مدرسة أو مؤسسة تعليمية. وقد شارك هذا الاختتام جمهور غفير من المدينة وشخصيات مثالية واعتبارية منهم رئيس البلدية الشيخ فايز أبو صهيبان وإبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري ورئيس عمال بلدية رهط سامي القريناوي ومدراء مدارس وغيرهم, وقد حاز على بطولة الدوري فريق مدرسة الشيخ خميس.



هذا وقد تم توزيع شهادات شكر وتقدير لجميع الفرق والداعمين لهذا الدوري .
مدير المركز الجماهيري إبراهيم أبو شارب في كلمة له:"هذا الدوري أقيم لذكرى نمر أبو زغيلة والذي يعبر عن تقديرنا لما قام به في مجال الرياضة في مدينة رهط , بالإضافة لكونه يضم شباب المدينة من عائلات مختلفة وهذا من شأنه توطيد المحبة والعلاقات الحسنة والمتبادلة والأخوة كما وأن البلدية والمركز الجماهيري يسعون لافتتاح القاعة الرياضية في حارة 2 والتي ستحمل اسم نمر أبو زغيلة رحمه الله".
مسئول القاعة سامي أبو صيام:" منذ أن توليت منصبي في قاعة النجاح بادرت بهذا الدوري والذي يضم لاعبين من جميع الحارات تقريبا وذلك لإحياء ذكرى المرحوم نمر أبو زغيلة , ونود أن نشكر كل من دعم وساهم في إنجاح هذا الدوري والمتبرعين لهذا الدوري وهم :- د. مازن أبو صيام صاحب بيطرة صيام ورائد أبو سدرة صاحب مفروشات الناصرة و عصام القريناوي ملك الفلافل ويوسف أبو صهيبان صاحب تصميم اللافتات والأستاذ يوسف ابو مديغم والحكام إبراهيم أبو زغيلة ونمر أبو زايد وحمد العبرة وعبد السلام العبرة وحامد أبو هاني وادم حميد .

مقالات متعلقة