الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

خسارة أليمة لأبناء الطيبة 1-4 امام المتصدر هبوعيل هرتسليا في مباراة راديوس

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 09/04/10 19:23,  حُتلن: 19:58

- يوسف سبيت - رئيس ادارة فريق أبناء الطيبة

* البداية الصعبة التي افتتحنا فيها الموسم نحصد ثمارها اليوم لكن لن نرفع الراية البيضاء حتى الثواني الاخيرة من الدوري اذلي ما زال طويل ونحن مؤمنون بالبقاء بهمية وارادة وعطاء اللاعبين

* الشوط الثاني لم يبشر هو الاخر بالخير للفريق الطيباوي حين استطاع اللاعب نير بيطون من تسجيل الهدف الثالث لفريق هرتسليا

مني فريق ابناء الطيبة عصر اليوم بخسارة بيتية صعبة بالنتيجة 1-4 امام فريق هبوعيل هرتسليا متصدر لائحة الدرجة الاولى المنطقة الجنوبية والطامح للصعود لمستوى الدرجة الممتازة , وقد اقيمت المباراة على استاد السلام في مدينة ام الفحم كمباراة راديوس بدون جمهور على اثر عقوبة فريق الطيبة من قبل الاتحاد العام لكرة القدم .

 




بداية المباراة كانت صعبة على الفريق الطيباوي الذي تاخر بعد ثمانية دقائق من بداية المباراة حين استطاع لاعب هرتسليا يانيف دافيد من تسجيل هدف السبق من ضربة مباشرة عن بعد 23 مترا لم يستطع الحارس الطيباوي فادي عويضة ان يصدها .
الهدف المبكر للفريق الضيف من هرتسليا ادخل لاعبي الطيبة في ضغط اثرت على ادائهم الضعيف على ارضية المباراة مما سمح للفريق الضيف من مضاعفة النتيجة في الدقيقة الـ34 من اللقاء عن طريق اللاعب يوفال فولكمان لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 2-0 لصالح فريق هبوعيل هرتسليا.
الشوط الثاني لم يبشر هو الاخر بالخير للفريق الطيباوي حين استطاع اللاعب نير بيطون من تسجيل الهدف الثالث لفريق هرتسليا في الدقيقة الـ57 من اللقاء ليصعب مهمة الطيبة في العودة الى المباراة .



هدف واحد لم يسعف الفريق الطيباوي !!!
اللاعب محمد مصاروة قلص النتيجة بهدف جميل في الدقيقة الـ62 من اللقاء لكن هذا الهدف لم يسعف الفريق الطيباوي الذي دخل شباكه هدف اخر في الدقيقة الـ84 من اللقاء عن طريق اللاعب عوفر تسار لتنتهي المباراة بالنتيجة 4-1 لصالح فريق هبوعيل هرتسيا على فريق ابناء الطيبة الذي يجمد رصيده الى النقطة الـ22 بعد مبارايات الاسبوع 26 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الجنوبية ليصعب من مهمة فريق ابناء الطيبة في البقاء افي اول موسم له في الدرجة الاولى.
هذا وقال يوسف سبيت رئيس ادارة فريق ابناء الطيبة لموقع العرب بعد المباراة :"بالتأكيد خسارة صعبة ومؤلمة في مباراة كنا نحن بحاجة اكثر الى النقاط من الفريق الخسم لكن فشلنا في تحقيق هدفنا الا وهو حصد نقاط المباراة الثلاثة لكن وبالرغم من هذه الخسارة الصعبة الا ان معنوياتنا عالية في مهمتنا وهدفنا هذا الموسم الا وهو البقاء في دوري الدرجة الاولى.
بالرغم من وضعية الفريق الطيباوي في القاع الا ان معنوياتنا عالية بالنجاح في ابقاء الفريق في الدرجة الاولى في اول موسم له , البداية الصعبة التي افتتحنا فيها الموسم نحصد ثمارها اليوم لكن لن نرفع الراية البيضاء حتى الثواني الاخيرة من الدوري اذلي ما زال طويل ونحن مؤمنون بالبقاء بهمية وارادة وعطاء اللاعبين"



























مقالات متعلقة