الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 16:01

سمير عيسى بعد عقبة طبريا: من يظن أننا سنحصل على نقاط المباراة على طبق من ذهب مخطئ

من : محاسن
نُشر: 09/04/10 15:22,  حُتلن: 17:33

 * اشرف سليمان: المنافسة ستستمر حتى الرمق الأخير من الدوري 

عقبة أخرى افلح فريق بلدي أم الفحم من تخطيها كانت يوم السبت الفائت امام فريق عيروني طبريا هذه العقبة كانت اكبر العقبات امام الفريق الفحماوي في الفترة الأخيرة. وغدا بانتظاره عقبة اقل صعوبة تتمثل بمباراة بيتية امام فريق أنهى الموسم وهو ينتظر بفارغ الصبر نهايته هو فريق مكابي كفر كنا. والمطلوب تحقيق الانتصارات وليس اللعب الجميل ففي هذه الدرجات وفي هذه المرحلة من الدوري لا حاجة للأداء الجيد واللعب الجميل والكل يعرف ذلك فجمع النقاط هو الغاية والغاية تبرر الوسيلة.
عن مباراة الغد قال المهاجم رائد جبارين الذي سجل هدفا قلما نشاهده في ملاعب كرة القدم في البلاد بعد أن سدد صاروخا استقر في حلق مرمى طبريا في الزاوية ال90 للمرمى : طبريا من خلفنا وكفركنا بانتظارنا المباراة امام الأشقاء من كفركنا وسننظر إليها وكأنها نهائي كأس..ممنوع أن نفرد بأي مباراة أو نقطة حتى نهاية الموسم وسنعتبر المباراة امام مكابي كفر كنا كمباراة عن الدوري كله.



اشرف سليمان الذي تألق أمام طبريا أضاف: صحيح أن فريق مكابي كفر كنا أنهى الموسم لكن هذا لا يقول أن ال3 نقاط في جعبتنا علينا المحاربة على ارض الملعب من اجل الحصول على النقاط الثلاثة فلا اعرف فريق اليوم يوزع نقاط كهدايا . مهمتنا صعبة وهدفنا تحقيق الفوز. المنافسة ستستمر حتى الرمق الأخير من الدوري.
عن هذه المباراة سيتغيب المهاجم اورن زيلخا الذي ابعد بالبطاقة الحمراء امام طبريا بالمقابل سيعود كل من صالح الحاج وأمير ابو عرار اللذان لم يشاركا بالمباراة امام طبريا بسبب الابعادات.
مدرب الفريق سمير عيسى تطرق إلى المباريات المتبقية لنهاية الدوري : كل مباراة من الآن وحتى نهاية الموسم عبارة عن مباراة كأس نهائية بالنسبة لنا. فالمنافسة ستستمر حتى الرمق الأخير من الدوري. سننظر إلى كل مباراة من المباريات المتبقية بشكل عيني وسنولي كل واحدة منها اهتمامها وأهميتها بالنسبة لنا. لن نستهين بأي واحدة منها وأولها امام مكابي كفر كنا فمن يظن أننا سنحصل على نقاط المباراة على طبق من ذهب فهو مخطأ.

مقالات متعلقة