الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

توقيع اتفاقية بميزانية عشرات ملاين الشواقل بين HP العالمية وجليل سوفت وير

كل العرب
نُشر: 08/04/10 19:15,  حُتلن: 19:54

- إيناس سعيد

* لدينا من القدرات والطاقات ما يميزنا

- الوزير افيشاي برافرمان

* اختيار شركة عالمية كشركة HP للعمل والتعاون مع شركة "جليل سوفت وير" يثبت ان هناك تميز كبير لمجال التكنولوجيا

وقعت شركة البرمجة "جليل سوفت ووير" اليوم الخميس على أول اتفاقية تعاون مع شركة البرمجة والحوسبة العالمية HP وذلك في ديوان وزير شؤون الأقليات البروفسور افيشاي برفرمان وذلك بحضور كل من مدير عام الشركة المهندس ايناس سعيد وممثلين عن شركة HP العالمية ومدير عام سلطة تطوير الاقتصاد في الوسط العربي ايمن سيف.

وتعتبر هذه الاتفاقية اول اتفاقية على الصعيد القطري بين شركة HP وبين جليل سوفت وير حيث ستقوم الأخيرة ببناء وحدة تطوير برامج محوسبة للقسم الاستراتيجي لتطوير البرامج المستقبلية.
وفي أعقاب توقيع الاتفاقية بدأت مؤخرا شركة "جليل سوفت وير" بالاستعداد لاستيعاب عشرات المهندسين العرب للعمل في مجال الهندسة والتخطيط والبرمجة المحوسبة في مكاتب الشركة في مدينة الناصرة وتقدر قيمة المشروع بعشرات ملايين الشواقل حيث يتوقع ان يستمر المشروع عدة سنوات متتالية، وستساهم وزارة الصناعة والتجارة والوزير بنيامين فؤاد بن العيزر ايضا في تمويل جزئي للمشروع.
وخلال الجلسة الاحتفالية لتوقيع الاتفاقية شدد مدير عام "جليل سوفت وير" على القدرات والخامات الموجودة والمتوفرة اليوم لدى المهندسين العرب مؤكدا امام الحضور على قدرتهم في الريادة في مجال صناعة التكنولوجيا العليا "الهاتك" بالرغم من بعد المجال حتى اليوم عن المجتمع العربي جغرافيا وثقافيا.



مهنية عالية لمستخدمي الشركة
رئيس مجلس إدارة "جليل سوفت وير" ايتسيك دانتسيغر شكر بدوره شركة HP على الفرصة التي منحتها للشركة مشددا على المهنية العالية لمستخدمي الشركة وخدماتها المميزة ووجودها في مدينة الناصرة ومدى رضا الزبائن الحاصلين على خدماتها منذ تأسيسها في العام 2007 .
من جانبه اعرب اورن ارئيل ، نائب رئيس شركة hp في مجال التجديد عن فخره وسعادته في بدء التعاون المشترك مع "جليل سوفت وير" وقال "مع الشركة وطاقمها نجد ما كان من المفترض ان يكون خارج البلاد وعلى بعد كبير منا وهذا بحد ذاته امر مهم بالنسبة لنا وله قيمة إضافية عدا المهنية العالية خاصة في مجال تقليص المخاطر التي تكون في مثل هذه المشاريع المستقبلية".
الوزير افيشاي برفرمان قال خلال اللقاء "اختيار شركة عالمية كشركة HP للعمل والتعاون مع شركة "جليل سوفت وير" يثبت ان هناك تميز كبير لمجال التكنولوجيا العليا "الهايتك" في المجتمع العربي في البلاد ومن دون شك فان التعاون بين الشركتين المميزتين سيكون مثال للعديد من الشركات في البلاد عوضا عن البحث عن شركات في الهند او في الصين ودول اخرى".





مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.04
EUR
4.73
GBP
236244.04
BTC
0.52
CNY