الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

بايرن يطيح بيونايتد ويتأهل لنصف نهائي دوري الابطال وليون يتأهل رغم خسارته

كل العرب
نُشر: 07/04/10 23:56,  حُتلن: 07:55

 تأهل فريق بايرن ميونيخ الألماني إلى الدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم هزيمته 3-2 أمام مضيفه مانشستر يونايتد الانجليزي في مباراة الإياب بدور الثمانية اليوم الأربعاء.

لمشاهدة اهداف مباراة يونايتد وبايرن اضغط على زر التشغيل ادناه

وكان بايرن فاز 2-1 في لقاء الذهاب ليتعادل الفريقان 4-4 في مجموع المباراتين ويتأهل الفريق الألماني لأنه سجل عددا اكبر من الأهداف على ارض منافسه.
وتقدم يونايتد بثلاثة أهداف في الشوط الأول عن طريق دارون جيبسون في الدقيقة الثالثة وناني الذي سجل هدفين في الدقيقتين السابعة و41.
لكن ايفيتشا اوليتش قلص الفارق بتسجيله هدف بايرن الأول في الدقيقة 43 قبل أن يطرد رفائيل لاعب مانشستر يونايتد بعد مرور خمس دقائق من زمن الشوط الثاني. وتمكن الجناح الهولندي ارين روبن من تسجيل الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 74 ليصعد بفريقه إلى المربع الذهبي.
وفي المواجهة الأخرى صعد اولمبيك ليون إلى الدور قبل النهائي رغم خسارته 1-صفر أمام بوردو في مباراة الإياب بين الفريقين الفرنسيين بدور الثمانية. وسجل المهاجم المغربي مروان الشماخ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45. وكان ليون تغلب على بوردو 3-1 في مباراة الذهاب ليفوز 3-2 في مجموع المباراتين وينتزع بطاقة التأهل للمربع الذهبي.
وسيلتقي بايرن ميونيخ في دور نصف النهائي ليون الفرنسي يومي 20 و 28 أبريل الجاري

لمشاهدة اهداف مباراة ليون وبوردو اضغط على زر التشغيل ادناه


 

صور من لقاء مانشستر وبايرن

صور من لقاء ليون وبوردو





مقالات متعلقة