الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 09:02

إعتقال شابين من سخنين للاشتباه برفعهما صورة لنصر الله ومغنية في يوم الارض

أمين بشير -
نُشر: 07/04/10 16:17,  حُتلن: 20:32

* الشرطة تبحث عن هوية الشابين اللذين رفعا هوية شخصيات حزب الله

* الشرطة حققت بالامس مع اربعة اشخاص في مكاتب وحدة التحقيقات المركزية في مدينة عكا

* الشرطة: التحقيقات مع الشبان المنظمين في المظاهرة تأتي فقط لاستيضاح بعض المعلومات وليس أكثر

إعتقلت الوحدة المركزية للتحقيقات في شرطة الجليل صباح اليوم الاربعاء شابين سكان من مدينة سخنين يبلغان من العمر 23 عاماً و27 عاما، وذلك للإشتباه بأنهما على علاقة برفع صورتي الأمين العام لحزب الله اللبناني سماحة الشيخ حسن نصر الله وقائد الحزب في العاصمة السورية دمشق، والذي تم اغتياله بعد تفخيخ سيارته في دمشق عماد مغنية. ويأتي اعتقال الشابين هذا بعد موجة كبيرة من التحقيقات التي أجرتها الشرطة والوحدة المركزية فيها مع العديد من الشبان المتطوعين في سخنين والذين انتدبتهم اللجنة الشعبية وبلدية سخنين للعمل على المحافظة على النظام العام أثناء احياء الذكرى الـ 34 لاستشهاد ستة من ابناء الوسط العربي في احداث يوم الأرض الأول في العام 1976 كما وقام المتطوعون على امداد المشاركين في المظاهرة بمياه الشرب وكل ذلك بتوكيل من الشعبية والبلدية.
 

الشابان المعتقلان من مجموعة "متطوعو سخنين"
والشابان المعتقلان هما من مجموعة الشبان الذين تطوعوا للخدمة العامة علماً أن الشرطة قد حققت بالامس مع اربعة اشخاص في مكاتب وحدة التحقيقات المركزية في مدينة عكا وتمحور التحقيق حول معلومات يستدل منها عن هوية الشابين الذين رفعا صورتي الأمين العام لحزب الله الشيعي اللبناني السيد حسن نصر الله وشهيد الحزب عماد مغنية وذلك خلال المهرجان الخطابي في المظاهرة لاحياء يوم الارض قرب النصب التذكاري للشهداء.

شاب من المعتقلين اعترف برفع صورة مغنية
هذا وعلم مراسل موقع العرب من مصدر موثوق به ومطلع بأن أحد الشابين قد اعترف بأنه قد رفع صورة عماد مغنية فيما لم يعرف بعد التهمة الموجهة للشاب المعتقل الثاني.

رد عيران شكيد الناطق بلسان الشرطة
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع عيران شكيد الناطق بلسان شرطة الجليل قال: أن الشرطة تبحث عن هوية الشابين اللذين رفعا هوية شخصيات حزب الله وأن التحقيقات مع الشبان المنظمين في المظاهرة تأتي فقط لاستيضاح بعض المعلومات وليس أكثر وذلك كونهم تواجدوا في مكان الحادث ومن الشرطة أن تستدعي أي شخص للاستفسار، وليس لدي أي معلومات تؤكد فيما اذا تم التعرف على هوية أحدهم أم لا ، وعن اعتقال الشابين قال عيران شكيد انه يندرج وفق الاستفسار والتحقيق العادي ليس أكثر. 

احد المشتبهين يدعى سعيد زبيدات

وعمم عيران شاكيد الناطق بلسان شرطة الجليل بياناً على وسائل الاعلام أكد ما جاء في الخبر، واضاف ان الشاب الذي اعترف برفع صورة عماد مغنية يدعى ياسر سعيد زبيدات، وقد تم تمديد اعتقاله في محكمة الصلح في عكا حتى يوم الاحد المقبل.



عيران شاكيد







مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
234924.98
BTC
0.52
CNY