الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

أنشيلوتي واثق من توقيع جو كول عقداً جديداً للبقاء في ستامفورد بريدج

كل العرب-الناصرة
نُشر: 06/04/10 21:34,  حُتلن: 14:14

* جو كول لا يقل أهمية عن أي لاعب من بقية أعضاء الفريق، إنه يلعب بشكل جيد ويرغب في الفوز بلقب الدوري

بعد تألقه امام مانشستر يونايتد بإحرازه أجمل أهداف الجولة الـ33 في الدوري الإنجليزي بكعب القدم، خرج مدربه "أنشيلوتي" ليوضح للإعلام أن اللاعب باقٍ مع تشيلسي لفترة جديدة ولن يتركه النادي يرحل في صفقة انتقال حر كما قيل في بعض الصحف الإنجليزية منذ يناير الماضي حتى الآن، بالأخص إنضمامه لمانشستر يونايتد أو توتنهام هوتسبير.
إعترف أنشيلوتي بعدم وجود أي أزمة اقتصادية هي السبب في تأخير تجديد عقدهم للاعب أو مشكلة أخرى كعدم رغبته في بقائه وما إلى ذلك من أمور فنية وإدارية، وقال المدرب الإيطالي للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي:"جو كول لا يقل أهمية عن أي لاعب من بقية أعضاء الفريق، إنه يلعب بشكل جيد ويرغب في الفوز بلقب الدوري، فلديه رغبة السفر إلى جنوب أفريقيا رفقة منتخب إنجلترا للمشاركة للمرة الثانية في كأس العالم، وإذا واصل أدائه الذي ظهر به ضد مانشستر من المؤكد سيكون له مكان مع إنجلترا".


جو كول

واضاف: "توقيعه على عقد جديد قريب جداً، ولا توجد أي مشكلة، فقد تحدثت معه كثيراً حول هذا الموضوع، وهو يرغب في البقاء، ولا أحد هنا يريد رحيله".
واختتم: "كول سيواصل معنا، فلا وجود لأي مشاكل هنا تعيق تجديد عقده".
يذكر أن جو كول شارك هذا الموسم في 21 مباراة من بعد تخلصه من الإصابة ويقدم أداءاً جيداً منذ شهر مضى ولكنه لا يلعب بصفة مستمرة كأساسي.
 

مقالات متعلقة

Got