الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:02

250 رجل شرطة و100 رجل أمن سيحافظون على النظام بلقاء الناصرة وسخنين

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 06/04/10 16:58,  حُتلن: 19:49

* الشرطة ستقوم بفصل الجزء الشرقي من ملعب عيلوط عن الجزء الغربي لمتع الاحتكاك بين جمهور الناصرة وسخنين

* الشرطة تنوي إقامة حواجز بالطرق المؤدية لإستاد عيلوط وسوف تقوم بتفتيش كل مشجع وفي كل سيارة تقترب من إستاد عيلوط، كل ذلك في محاولة منها لمنع احتكاكات بين الجمهورين.

علم مراسل موقع العرب اليوم الثلاثاء أنه ما لا يقل عن 250 رجل شرطة و100 رجل أمن سيتواجدون في إستاد عيلوط الناصرة للحفاظ على الأمن والهدوء قبل وخلال وما بعد مباراة الدربي العربي بين الإخاء الناصرة واتحاد أبناء سخنين يوم السبت المقبل والتي ستجري في تمام الساعة السادسة.



كذلك علمنا ان الشرطة قد حددت كمية المشجعين الى 1700 مشجع فقط من الطرفين منهم 1500 بطاقة لمشجعي الإخاء الناصرة و200 بطاقة فقط لمشجعي أبناء سخنين. كما وعلمنا ان الشرطة تنوي إقامة حواجز بالطرق المؤدية لإستاد عيلوط وسوف تقوم بتفتيش كل مشجع وفي كل سيارة تقترب من إستاد عيلوط، كل ذلك في محاولة منها لمنع احتكاكات بين الجمهورين.



كذلك ستقوم الشرطة بفصل الجزء الشرقي من ملعب عيلوط عن الجزء الغربي إذ يسمح لجماهير أخاء الناصرة بالوصول الى الملعب فقط من الجهة الشرقية ويمنع منهم الاقتراب الى الجهة الغربية بالمقابل سيدخل جمهور أبناء سخنين من مدخل قرية عيلوط مباشرة الى مدرجات الإستاد على ان يتم إخلائهم مباشرة بعد المباراة.
وقد عبر إداري أخاء الناصرة احمد الحلو عن معارضته لطلبات الشرطة إذ ان الفريق النصراوي سيتكبد خسائر مالية في هذه المباراة إذ ان مدخولات المباراة ستكون اقل بكثير من التكليفات.
من جهة أخرى علمنا ان لاعب الفريق النيجيري مايكل تاكورا سيعود إلى صفوف الفريق يوم الخميس المقبل وسوف يعود للعب بالفريق خلال مباريات البلي أوف السفلي. 

مقالات متعلقة