فنانين

بدرية تتربع عرش قائمة الـTop 5
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
رمال
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل تستحق بدرية ان تتربع على عرش الـTop5 وزينة تترك المقاعد الأخرى؟!

تصدرت المرتبة الاولى من قائمة الـTop 5 للاسبوع السابع من ستار اكاديمي 7 الطالبة التونسية بدرية التي اثبتت مقدرة صوتية واعدة ونجحت في ادائها في البرايم الماضي التي اظهرت فيه صوت قادر بتقنيات عالية فتربعت ملكة على عرش الطلبة

* باسل يعود مجددا لتسلق القمة بعد ان كان على حفة الخطر

* بدرية تتربع عرش قائمة الـTop 5 وزينة تغادرها للمرة الأولى في ستار اكاديمي 7


تصدرت المرتبة الاولى من قائمة الـTop 5 للاسبوع السابع من ستار اكاديمي 7 الطالبة التونسية بدرية التي اثبتت مقدرة صوتية واعدة ونجحت في ادائها في البرايم الماضي التي اظهرت فيه صوت قادر بتقنيات عالية فتربعت ملكة على عرش الطلبة. وجاء في المرتبة الخامسة الطالب اللبناني باسل بعد ما وصل لحافة الخطر رجع يتسلق قمة النجاح وفي ستار اكاديمي في طلعات وفي نزلات وصاحب الارادة لا يتقبل الاستسلام، فعاد ليثبت نفسه ويتقدم صوتا واداءً بعد تأديته اغنية “بحبك وبغار” في لوحة استعراضية متميزة بالبرايم الماضي.

وجاء عبد العزيز من الكويت في المرتبة الرابعة ليدخل قائمة الـ Top 5 للمرة الثانية بعد ان جاء في المرتبة الخامسة الاسبوع الماضي، فيدل على تقدمه في السباق بعد ان اكتشف خامة جديدة بصوته مع سياسة الخطوة خطوة في تحقيق طموحه والتقدم في مشوار الاكاديمية الفني، واذا تابع التقدم ممكن تتفجر المزيد من المفاجأت. وفي المرتبة الثالثة عاد بقوة الطالب السوري ناصيف لقائمة الـ Top 5 بعد غياب عن القائمة 3 اسابيع متتالية نسى فيها معنى التميز برغم من انه صوت قوي عاد ليؤكد انه صوت صعب هزيمته في المنافسة.
واحتل الطالب الاردني محمد رمضان المرتبة الثانية والذي عرفه الجمهور بصوته الحنون والخامة القوية، ويفاجئ الجمهور والاكاديمية بمواهب جديدة.

بدرية اندهشت وما زالت غير مستوعبة
حققت بدرية تقدم ملحوظ من المرتبة الرابعة في البرايم السادس للمرتبة الاولى هذا الاسبوع، واعربت بدرية عن سعادتها واندهاشها ومازالت غير مستوعبة انها وصلت للمرتبة الاولى في هذا الاسبوع، وقدمت لها ادارة ستار اكاديمي هديتها وهي عبارة عن مجموعة ادوات رياضية يساعدوها لتكون نجمة متكاملة شكلا ومضمونا ولكن الرياضة وحدها لا تكفي فادارة الاكاديمية فعلت ما عليها وطلبت وعد من بدرية بتقليل المايونيز.
ناقوس الخطر يدق حول مستوى زينة
عاد الشباب بقوة هذا الاسبوع وليحافظ الطلاب على مراكزهم الاولى لا بد ان يقدموا مستوى اعلى لان من جمعة لجمعة التحدي أكبر، وشهد هذا الاسبوع خروج كلا من اسمى التي احتلت المركز الاول الاسبوع الماضي ورحمة التي شغلت المركز الثالث، وزينة التي تخرج من قائمة الـTop 5 للمرة الأولى طوال سبع اسابيع متتالية مما يدق ناقوس الخطر حول مستوى زينة.

كلمات دلالية
الشمال: مصرع شاب غرقًا في وادي زفيتان