الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 18:02

المطران عطاالله حنا يستقبل أبناء رام الله المغتربين والمقيمين في أمريكا

كل العرب
نُشر: 06/04/10 15:01,  حُتلن: 17:13

 * الوفد أعرب عن سعادته بلقاء سيادة المطران وقدموا له التهاني بمناسبة عيد الفصح المجيد

* القدس وما فيها من مقدسات ترتبط بشعبنا بمسلميه ومسيحيه فلا يمكننا أن نتحدث عن فلسطين بدون القدس

* وفد المغتربين من أبناء رام الله المقيمين في أمريكا قد بدأوا زيارتهم للأراضي المقدسة بهدف الحفاظ على أرتباطهم بوطنهم الأم وبقضية شعبهم

قام اليوم وفد من أبناء رام الله المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية بزيارة الى مدينة القدس ، حيث تقدم الوفد رئيس وأعضاء مجلس أتحاد أبناء رام الله في الولايات المتحدة.

وقد أبتدأوا زيارتهم بكنيسة القيامة حيث أستقبلهم سيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس مهنئا أياهم بعيد القيامة وشارحا لهم تاريخ هذه الكنيسة وأهميتها الروحية والتراثية.
رحب سيادته بوفد المغتربين الذين يزورون الأراضي المقدسة في فترة العيد ، مشددا على أهمية التعلق بالأرض المقدسة ومقدساتها وتاريخها ، فالقدس وما فيها من مقدسات ترتبط بشعبنا بمسلميه ومسيحيه فلا يمكننا أن نتحدث عن فلسطين بدون القدس وأن نتحدث عن القدس بدون فلسطين. وقال سيادته : أن القبر المقدس الذي بزغ منه نور القيامة هو خير شاهد على هذا الحدث الخلاصي الذي يرتبط بأيماننا وعقيدتنا وانتم من خلال زيارتكم لكنيسة لقيامة تصبحون شهودا على هذا الحدث العظيم. وكنيسة القيامة ستبقى شامخة في هذه المدينة المقدسة وهي جزء أساسي من مكونات القدس الدينية والتراثية والحضارية وكذلك فأننا كمسيحيين فلسطينيين نحترم المكانة الدينية للقدس في كل الديانات وخاصة لدى أخوتنا المسلمين شركائنا في هذا الوطن وهم يعتبرون المسجد الأقصى المبارك قبلتهم ويدافعون عنه ويقفون في وجه المعتدين عليه. أما كنيسة القيامة فهي قبلتنا ومعراجنا الى السماء.



أما الوفد فقد أعرب عن سعادته بلقاء سيادة المطران وقدموا له التهاني بمناسبة عيد الفصح المجيد ، معربين عن أفتخارهم به وبمواقفه ، حيث أن سيادته كان المتحدث الرئيسي في مؤتمر أتحاد أبناء رام الله في أمريكا والذي عقد العام الماضي في مدينة ديترويت الأمريكية.
يُذكر أن وفد المغتربين من أبناء رام الله المقيمين في أمريكا قد بدأوا زيارتهم للأراضي المقدسة بهدف الحفاظ على أرتباطهم بوطنهم الأم وبقضية شعبهم.















مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
251995.30
BTC
0.51
CNY