الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

اضخم عمل نظافة في طمرة بتعاون كل من القادة الشباب ولجنة حي خلة الشريف

كل العرب
نُشر: 06/04/10 07:54,  حُتلن: 09:53

* العمل التطوعي اليوم يعتبر الانجاز يعتبر الاضخم في تاريخ مدينة طمرة

* لجنة الحي  تعمل حاليا ضمن مشاريع متعلقة بترميم جوار المدرسة والجدار

* المتطوعون وصلوا صباحا وقد تم تقسيمهم لفرق عمل شملت كل مساحة الحي وعلى هذا فقد استطاعوا وبنجاح انجاز مهمة واسعة من التنظيف

تحت رعاية بلدية طمرة وبدعم من مكتب الخدمة الاجتماعية للعمل الجماهيري وممثلي مدرسة "د" الابتدائية وقسم القادة الشباب التابع للمركز الجماهيري , بادرت لجنة حي خلة الشريف صباح اليوم بفعالية جماهيرية تحت عنوان "يوم النظافة في الحي " .



وقد تم ذلك بمشاركة القادة الشباب, الذي لطالما قدم شبابها لاهل المدينة عدة اعمال تطوعية شاملة نابعة من مبدأ انتماءهم لبلدتهم , وقد شارك ايضا طلاب المدرسة الابتدائية في المهمة وبالتعاون مع اهالي الحي .
وقد وصل للمكان مجموعة كبيرة من المتطوعين للعمل, حيث وصلوا صباحا وقد تم تقسيمهم لفرق عمل شملت كل مساحة الحي وعلى هذا فقد استطاعوا وبنجاح انجاز مهمة واسعة من التنظيف داخل ملعب المدرسة والشوارع الفرعية والرئيسية في الحي .
وقد حضر في نهاية المطاف رئيس البلدية عادل ابو الهيجاء وقد القى كلمته معربا فيها عن مدى دعمه التام لمثل هذه المشاريع الجماهيرية ورعاية اللجنة المبادرة بكامل الاحتياجات المطلوبة. وقد توجه بشكر خاص للشباب المتطوعين وحثهم على التقدم بنشاطهم لتعزيز مستوى البلدة طمرة.



تكتل الشبيبة فخر للحي والمدينة
وفي سياق اخر فقد عبر رئيس لجنة الحي عامر خطيب عن شكره قائلا :" نحن نفخر بمثل هذا التكتل العظيم من الشبيبة ومبادرتهم لاحياء العمل التطوعي, ونحن على امل بان نراهم بنشاطات اخرى مشتركة لتعزيز التواصل ما بين طبقات الاجيال المختلفة ضمن مشاريع عديدة ".
وقد تأسست هذه اللجنة منذ اربعة اشهر وهي تهدف من اجل النهوض بالحي وهي تعمل حاليا ضمن مشاريع متعلقة بترميم جوار المدرسة والجدار وهي تعمل على تزين المنطقة بزرع الاشجار والورود خلال الشهر القادم .
وفي حديث مع السيد شهاب ياسين مدير قسم الشبيبة في المركز قال :" اننا مستعدون دائما لتنفيذ اي عمل تطوعي بهدف تقوية مدى الانتماء لدى جيل الشبيبة , وهذا ما نعمل عليه تحت اطار القادة الشباب حيث نطلق للمجتمع اجيال صاعدة وواعية ومنفتحة على ما يدور من احداث حولها , ونتوجه بالشكر للجنة الحي على مبادرتها بمثل هذه النشاطات على امل استمراريتها في ارجاء المدينة كلها ".



النشاطات تقدم للمجتمع ثمار شبابه
ونلفت النظر الى ان هذا الانجاز يعتبر الاضخم في تاريخ مدينة طمرة , حيث نأمل استمراريته على الدوام. والعمل على نشاطات اخرى تهم مصلحة المدينة.
وفي حديث اخر مع رئيس المجلس البلدي الطلابي وممثل الشبيبة الطالب جلال حجازي قال :" انه لواجب علينا ان نتقدم لمثل هذه النشاطات والمبادرة على انجاحها , حتى نكون عبرة للجيل الشاب , وانني كناطق باسم الشبيبة في البلدة اتوجه لكل جمعية او لجنة تدعم مثل هذه النشاطات بمدى استعدادنا لدعمها بالفاعلية التامة حتى نقدم لمجتمعنا ثمار شبابه التي زرعها بكل شاب فينا على مر الاجيال ".






























مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241599.23
BTC
0.53
CNY