الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 02:01

علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة: الناصرة وسخنين بلد واحد

كل العرب
نُشر: 05/04/10 21:43,  حُتلن: 08:51

- علي سلام:

* المباراة يجب أن ترتقي الى المستوى المطلوب ليس فقط على أرض الملعب

* لا نريد العودة ألى الماضي وما جرى في مباراة الديربي السابق من تصرفات غير رياضية من قبل نفر من الجمهور لا يمثل كل جمهور سخنين

*  أدعو الجماهير لحضور المباراة وتشجيع الفريقين والمشاركة بالحدث الرياضي الهام بين الفريقين ولنجعل معا اللقاء عرسا رياضيا بكل معنى الكلمة

صرح القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام موسؤول حقيبة الرياضة قبيل مباراة الديربي العربي الكبير والمزمع عقده يوم السبت القادم على إستاد الناصرة عيلوط بين الاشقاء فريقي مكابي اخاء الناصرة وإتحاد أبناء سخنين :" أن الناصرة وسخنين بلد واحد وكل محاولات زج الاسافين مرفوضة خاصة من قبل بعض وسائل الاعلام "العبرية " التي تعمل دائما ومجددا تشويه سمعة البلدين الطيبن من خلال تأجيج وتوتير ألاجواء بين البلدين قبيل لقاء كل مباراة ديربي هدفها المس وضرب العلاقات الطيبة بين البلدين وبالتالي نقل صورة مشوهة للرأي العام عن أعرق فريقين يمثلان الوسط العربي".


علي سلام


تعالوا نجعل مباراة الديربي العربي عرسا
هذه فرصة لأتوجه بها لجمهورينا العريقين من البلدين :  تعالوا نجعل مباراة الديربي العربي بين الفريقين عرسا رياضيا أخويا ، نموذجيا ومثالا يحتذى به ونفوت الفرصة على كل المغرضين وكل من يبحث عن توتير الاجواء وضرب العلاقات الطيبة على كافة المستويات بين البلدين ، لآن الخاسر الاول والاخير في نهاية المطاف البلدين. 

أي تصرف غير رياضي يعتبر مرفوضا

وأضاف سلام لا نريد العودة ألى الماضي وما جرى في مباراة الديربي السابق من تصرفات غير رياضية من قبل نفر من الجمهور لا يمثل كل جمهور سخنين وأؤكد بأن أي تصرف غير رياضي من قبل أي طرف أن كان يعتبر مرفوضا ولا يليق بنا كعرب في هذه البلاد ويجب نبذ كل اعمال وأشكال العنف .
وأردف سلام قائلا ": المباراة يجب أن ترتقي الى المستوى المطلوب ليس فقط على أرض الملعب ، إنما كذلك على المدرجات بين الجمهورين وحتى خارج أسوار الملعب يجب التصرف بحكمة وبروح رياضية عالية وبتصرف عقلاني ، كل من يرى غير ذلك فموقعه ليس في مباراة الديربي !! .
وأنهى سلام حديثه قائلا ": أدعو الجماهير لحضور المباراة وتشجيع الفريقين والمشاركة بالحدث الرياضي الهام بين الفريقين ولنجعل معا اللقاء عرسا رياضيا بكل معنى الكلمة .
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
228403.27
BTC
0.51
CNY