الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 09:01

فريق مكابي الاخاء الناصرة يقهر مكابي تل ابيب في عقر دارهم بهدف يتيم للمتألق لوزون

كل العرب
نُشر: 03/04/10 17:41,  حُتلن: 22:49

بعد الخسارة القاسية التي مني فيها فريق مكابي الاخاء الناصرة الاسبوع المنصرم بخماسية نظيفة امام فريق بيتار القدس، تمكن المعسكر النصراوي عصر اليوم السبت من كسر شوكة مكابي تل ابيب صاحب المرتبة الثالثة في دوري الاضواء - الدرجة العليا -، الفريق الذي يبحث هو الآخر عن ضحية يكسر فيها سلسلة الخسارة التي تلقاها على مدار ستة أسابيع متتالية.
وتمكن فريق مكابي الاخاء الناصرة من تسجيل هدف واحد في شباك مكابي تل ابيب عن طريق اللاعب ينيف لوزون في الدقيقة 24 من زمن المباراة.



مجريات الشوط الاول
الدقيقة الاولى: الحكم المركزي موشيه بوحبوط يطلق صافرته الاولى معلناً انطلاق المباراة
الدقيقة الثامنة: محاولة أولى للتسديد، اللاعب يوفال شبونجين يطلق صاروخية عن بعد 25 متراً، بإتجاه المرمى النصراوي، ولحسن حظ الحارس ماليبي، فإن الكرة خرجت الى الخارج ببعد بعض سنتمترات عن الهدف.
الدقيقة الـ 14: محاولة أخرى للتسجيل - لاعبو مكابي تل ابيب يواصلون محاولاتهم الحثيثة لتسجيل هدف السبق من دون جدوى، اللاعب ماؤور بوزاجلو يخطي المرمى.
الدقيقة: الـ 24: جوووول! للإخاء الناصرة - في هجمتهم الاولى، اللاعب ينيف لوزون يرفع الكرة لزميله تومر حيمد الذي يعيدها له، فيسددها قوية الى الشباك العلوية في مرمى مكابي تل ابيب، وسط دهشة .. لا بل صدمة الجماهير في بلومفيلد !!!!
الدقيقة: الـ 42:
اللاعب مائور بوزاجلو يجرب حظه بضربة حرة مباشرة عن بعد 25 متراً، لم تصعب على ماليبي الحارس النصراوي مهمته في التقاطتها!
الدقيقة: الـ 45: الحكم يعلن نهاية الشوط الاولى بتقدم نصراوي بهدف مقابل لا شيء.

مجريات الشوط الثاني
بالرغم من سيطرة مكابي تل ابيب على مجريات الشوط الثاني من المباراة الا ان لاعبي الفريق لم يتمكنوا من ترجمة هجماتهم لأهداف، مما مكن فريق مكابي الاخاء الناصرة من احراز فوز ثمين.

مقالات متعلقة