الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 19:01

نشطاء التجمع في مجد الكروم يقومون بيوم عمل تطوعي بمدرسة الشاغور

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 03/04/10 17:11,  حُتلن: 07:28

 * ثانوية الشاغور بحاجة ماسة لمثل هذه الأعمال وهدفنا طبعا الإصلاح

* المبادرة جاءت من شبيبة التجمع ونحن دعمناها ونقف وراءها ونشارك بها مدرسة الشاغور

بمبادرة من نشطاء شبيبة حزب التجمع في القرية بادر العشرات منهم بيوم عمل تطوعي في مدرسة الشاغور الثانوية في القرية .إذ قاموا بحملة تنظيفات واسعة لإزالة الأوساخ من محيط المدرسة وتنظيف الساحات العامة بها بالإضافة إلى طلاء جدران الممرات في المدرسة بالإضافة إلى أعمال صيانة أخرى.


إدارة المدرسة استقبلت هذه الخطوة بالاستحسان وأثنى مدير المدرسة سهيل خطيب على هذه الخطوة المباركة.
محمد خطيب القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي وعضو في التجمع الوطني الديمقراطي قال في حديث معه: المبادرة جاءت من شبيبة التجمع ونحن دعمناها ونقف وراءها ونشارك بها مدرسة الشاغور بحاجة ماسة للعديد من الأعمال التطوعية ونحن كخريجي هذا المدرسة يهمنا أن تكون صرح تعليمي ملائم للطلاب .





الهدف من هذه الفعاليات الإصلاح للبلدة

الدكتور محمد كنعان وهو عضو مجلس محلي ومسؤول عن قسم الصحة به الذي شارك هو الآخر بهذا اليوم المميز أضاف: الأعمال التطوعية التي يقوم بها نشطاء التجمع مستمرة وفي كافة المجالات. ثانوية الشاغور بحاجة ماسة لمثل هذه الأعمال وهدفنا طبعا الإصلاح .
مدارس القرية جميعا بحاجة إلى صيانة وعمل مشترك عبر موقعكم أناشد أهالي القرية الالتفاف حولنا والنهوض معا من اجل مجد الكروم .
وقد تطرق محمد خطيب ومحمد كنعان إلى المشاكل المتعددة التي تعاني منها القرية في ظل غياب السلطة على مدار سنوات وأضافوا انه فقط بالعمل المشترك والوحدة والتكاتف بالإمكان اخراج القرية والمجلس المحلي من مأزقه الحالي.

























 

مقالات متعلقة