فنانين

تابعوا معنا البرايم السابع من ستاراك ..
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رانية تغادر الاكاديمية وتخسر لقب ستار أكاديمي وتكسب عالم النجومية

كما عودناكم دائما قدمنا لكم الليلة البرايم السابع من ستار اكاديمي ,كنا قد تابعنه بشغف وشوق بكل فقرات البرنامج بعد ان تابعنا نتيجة الحلقة خروج رانية الاكاديمية . طلاب يدخلون المسرح بوجوه ضاحكة ويغنون كلنا سوا التي عودونا على سماعها

* يحبون الاكاديمية واحدا منهم لا يحب تعريض نفسه لخطر الخروج منها لكن ......

* قدمت فرقة يو تي اند اغنيتها جميلة على مسرح الاكاديمية

* المرتبة الاولى في التوب 5 من نصيب بدرية صاحبة صوت عالي وملكة على عرش الطرب  

* الجمهور ينقذ محمود والطلاب ينقذون ميرال ورانية تخرج


كما عودناكم دائما قدمنا لكم الليلة البرايم السابع من ستار اكاديمي ,كنا قد تابعنه بشغف وشوق بكل فقرات البرنامج بعد ان تابعنا نتيجة الحلقة خروج رانية الاكاديمية .
 

كلنا سوا
طلاب يدخلون المسرح بوجوه ضاحكة ويغنون كلنا سوا التي عودونا على سماعها من البرايم الاول , بعدها طلت مقدمة البرنامج الجميلة هيلدا خليفة التي شكرت الطلاب على تقديمهم ورحبت بضيف البرايم الضيف رامي عياش .

المقطع الاول من البرايم السابع

 
الناس الرايقة
ضيف الحلقة الفنان رامي عياش قدم مع الطالبين  محمد علي من مصر وسعد رمضان من الاردن اغنيته الجديدة بحب الناس الرايقة وسط تصفيق وحماس شديد من الجمهور الذي أحب الاغنية والتي تجمع بين الايقاع الطربي والسريع بكمات معاتبة , وبعدها شكرته هيلدا واخبرته انه سيتحف الحضور والمشاهدين كل الحلقة , وقدمت اسما وناصيف ليغنوا طال السهر .
طال السهر
حقا طال السهر والصيف يدق علينا ليحلي لنا سهراتنا مع ستار اكاديمي , اغنية جميلة قدمها الطالبان ناصيف واسما , ونحن سنسهر الليلة معكم لنعرف من سيغادرنا.
شادية والطلاب والجميع يشهد : القلب يحب مرة
قدمت اسما مجددا اغنية الراحلة شادية القلب يحب مرة وسط تمايل وتراقص , حيث ارجعت المستمعين والمشاهدين الى السبعينات وحقا مهما مر الزمان فالنظرية مشتركة ..القلب يحب مرة
غابة الرعب
يحبون الاكاديمية واحدا منهم لا يحب تعريض نفسه لخطر الخروج منها لكن ......
في كل اسبوع يعرض ريبورتاج قصير حول اسباب تعرض الطلاب لخطر الخروج من الاكاديمية , حيث قدم محمود شكري اداء ضعيف في البرايم السادس اضافة الى ضعف في الامتحانات ورانية التي ضعفت خلال الاسبوع في اثبات قدراتها الفنية..
اما المفاجأة ميرال صاحبة الصوت القوي والتي لم يتوقع احد ان تكون ضمن قائمة الرعب فقد فشلت خلال الاسبوع باثبات نفسها , اضافة الى اصابتها بانهيار .
المدام ميري قالت عن الطلاب والتي تدربهم : ان كل شخص سواء احب اللون او لم يحبه فهو مستفيد ويتعلم منه الكثير .
ثم كانت لنا وقفة فنية مع النومنيز , باشرتها ميرال باغنية من اللون الغربي والذي يحتل الاكاديمية , اما من بعدها فغنى محمود شكري ايضا اغنية غربية ثم غنت رانية الجزار انا ليك للفنانة ميريام فارس باسلوب جميل . فمن منهم سيحمية اداءه من خطر الخروج ؟
فرقة شبابية يو تي اند ضيفة مسرح الاكاديمية 
قدمت فرقة يو تي اند اغنيتها جميلة على مسرح الاكاديمية , وهي فرقة مكونة من مجموعة شباب في عرض موسيقي صاخب وغنى مع الفرقة الطالبين رامي شمالي ومحمد رمضان.
لاول مرة منذ سبع سنوات يتواجد في الاكايديمة عدد كبير من عازفي الجيثار وهو اصعب عمل مع الطلاب منذ سبع سنوات مع المدرب ميشيل فاضل , ولكن النتائج لمسناها على المسرح , حيث قدم الطلاب وصلة فنية رائعة ..
مفاجأة الخروج من الاكاديمية .. رامي وريان ينظمون جولة للطلاب
بعد ان خيرت رولا محمود في الاسبوع الماضي رئيس الاكاديمية الجمهوري الذي انتخب من قبل الطلاب -برحلة او حلفة او الاكاديمية فاختار رحلة مع اصدقائة رقصوا وتسامروا حتى ساعات الصبح , انتخب الطلاب رحمة لتكون اول عنصر نسائي يفوز بهذا المنصب , وبهذا قدمت رولا هدية للطلاب بالخروج من الاكاديمية لرحلة في لبنان . 
المقطع الثاني من البرايم السابع


العريس رامي عياش يقدم حياتي
الف مبروك للفنان رامي عياش خطوبته وقد قدم اغنيته الرومانسية لاول مرة من على ستار أكاديمي , بعدها قدمت اسما وطاهرة اغنية على الليلكي بفستانها الليلكي , الذي رقصتا كالفراشات به وسط تصفيق الجمهور الذي احب ادائهما وتقديمهما لهذا اللون , بعدها رحبت هيلدا بالفرقة الشبابية مجددا الذين قدموا اغنية مثلك انت .... فما هي قص ال اغاني لهذا البرايم التي تقصتر جميعها على كلمات للاناث اضافة الى انها من النمط الموسيقي الهادي .. فهل ستكون النتيجة ايضا باردة مهذه السهرة ..؟
بقى لي يوم ما ذقت النوم
قدم محمد رمضان وباسل الاغنية الشعبية الطربية والتي اطربت جميع المشاهدين والحضور يا با يا با لا والتي قدماها باسلوب رائع احيى المشاهدين بعد الاغاني الهادئة التي رافقت السهرة , وعاد الجو الطربي للبرايم , فهل هذا جاء بعد اقتراب ساعة الحسم لمعرفة من سيغادر الاكاديمية؟
ولماذا سلطن ناصيف لعى مقطع بقى لي يوم ما ذقت النوم , من هي التي جعلتك تسهر الليالي ولا تذوق النوم يا سلطان الاكاديمية وصاحب الصوت الجبلي الذي رافق العملاق وديع الصافي؟
ميشيل يقول الطلاب جادون في التقدم وان التمثيل يجعل المغني يمثل برقصاته  وهو واثق من حاله , ويعطي احساس المغني للمغني ليعيش به  .
مبروك لرامي عايش مجدداً

واضح جدا ان الفنان رامي عياش سعيد بحياته الجديدة بعد ان ودع العزوبية التي أطال السكن بها , ليقدم لعى المسرح اغنية مبروك شو حلوة دنيتنا باشتراك الطالبين رامي وريان وهم ايضا سعداء ونحن سنسعد أكثر بالنتائج التي يتسعيد للاكاديمية اجوائها ..

المقطع الثالث من البرايم السابع


التوب 5 لهذا الاسبوع :
المرتبة الخامسة : باسل بعد ان وصل لمرحلة الخطر , عاد للنجاح وهو يحتل المرتبة الخامسة
المرتبة الرابعة : عبد العزيز - اكتشف خامة جديدة بصوته وقدم اداء جميل
المرتبة الثالثة : ناصيف- الصوت القوي في الوقت الصعب , وشعبيه
المرتبة الثانية : محمد رمضان - صوت حنون وتعرفنا عليه بمواهبة المتعددة واداءه الجيد
المرتبة الاولى : بدرية - صوت عالي وملكة على عرش الطرب  
هدية بدرية : اجهزة رياضية للمحافظة على ليقاتها البدنية ولكن طلبهم الوحيد هو توقفها عن اكل الموينيز
يا قصص عم تكتب اسامينا
قدمت الطالبة زينة اغنية ابنة الجنوب اللبناني الفنانة جوليا بطرس يا قصص , وسط هدوء الجمهور , بكلمات تطابق واقع ستار أكاديمي قصص تكتب اسماينا على زمان الماضي وتمحينا , وهي تسطر قصص وحكايات ينساها الجمهور بعد انتهاء الاكاديمية .. وقصص اليوم من ستنسى غداً مع اي طالب سيغادر .. ونهاية القصة ستنتهي قريباً.
نتائج التصويت
وأسفرت نتائج التصويت النهائية عن حصول محمود على اعلى نسبة تصويت والتي بلغت 36% فيما حصل الطالبة رانية على النسبة الاقل وقد وصلت لـ % 34 بينما حصلت ميرال على ادنى نسبة وهي 30 %.
وقد وقف امام الطلاب لإختيار احدهما للعودة ومواصلة مشوار النجومية معهما ... وقد كانت النتائج كالتالي:
ناصيف: ميرال
زينة: ميرال
رامي: رانية
ريان : ميرال
اسماء : ميرال
محمد علي : رانية
بدرية: ميرال
عبد العزيز: ميرال
سلطان :رانية
رحمة : ميرال
المقطع الرابع من البرايم السابع

المقطع الخامس من البرايم السابع

  المقطع السادس من البرايم السابع

 

 

 


  
 

 

 

  


كلمات دلالية
النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر