الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

شوماخر واثق من بقائه


نُشر: 13/10/07 08:02

اعرب السائق الالماني رالف شوماخر الذي قرر الرحيل من فريقه تويوتا نهاية الموسم الحالي، عن ثقته ببقائه في سباقات فورمولا واحد الموسم المقبل.
وكان رالف اعلن خلال جائزة الصين التي اقيمت الاحد الماضي على حلبة شنغهاي، انه قرر البحث عن تحد جديد بعد 3 مواسم مع تويوتا، الا ان راتبه العالي قد لا يسعفه في ايجاد فريق الموسم المقبل، ما دفع معظم المراقبين الى توقع رحيله عن رياضة الفئة الاولى.

ولم يقدم رالف (31 عاما) مستوى يرتقي ولو قليلا الى مستوى شقيقه الاكبر ميكايل الذي ودع رياضة الفئة الاولى وفي جعبته 7 القاب ومعظم الارقام القياسية، اذ صعد على منصة التتويج في 3 مناسبات فقط خلال 3 اعوام مع تويوتا التي انتقل اليها من وليامس بي ام دبليو حينها.
وتوجه رالف في تصريحه الى وسائل الاعلام البريطانية التي، وبحسب السائق الالماني، غير معجبة به على الاطلاق لانه شقيق ميكايل، مضيفا "ان استمراري في البطولة قد لا يعجب الجميع".
واضاف رالف في معرض رده حول سؤال يتعلق بوجهته المقبلة قائلا "من المبكر التحدث عن هذا الموضوع. لا نزال في طور المحادثات لكن ثقتي ببقائي في فورمولا واحد الموسم المقبل لم تتغير. انه خبر سيء بالنسبة للانكليز، ولكن ...". وذكرت بعض التقارير ان وجهة رالف المقبلة قد تكون فريق سبايكر بسبب علاقته الوطيدة بالمالك الجديد للفريق الهندي فيجاي ماليا، الا ان مصادر مقربة من الاخير نفت هذه المعلومات.
وقد يكون الخيار الثاني للسائق الالماني فريق برودرايف الوافد الجديد الى البطولة اعتبارا من 2008. واكد رالف انه مهتم في البحث عن تحد جديد، عن فريق يمكن للالماني ان يساعده في التقدم، مضيفا "في فورمولا واحد لا مستحيل اذا عملت على بناء فريق حولك وحصلت على سيارة جيدة".

مقالات متعلقة

Got