الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 11:02

هالي بيري تؤمن بالخرافات


نُشر: 14/10/07 07:16

حلّت الممثلة هالي بيري (41 عاماً) ضيفة على برنامج أوبرا وينفري الأسبوع الماضي وقالت إنّها لطالمت كانت تتمنّى أن تكون أماً وتحدّثت عن صراعها الطويل وصولاً إلى تحقيق حلم الحمل، وإنّها تؤمن بالخرافات إلى حد ما، إذ قامت بوضع الفحوصات السلبية للحمل في أحد أدراجها إيماناُ منها أنّ هذا الموضوع سيجعل النتيجة إيجابية يوماً ما، وفي النهاية ظهر الفحص الإيجابي بعد أن وضعت 35 فحصاً سلبياً في الدرج.

وأعلنت أنّ صديقها عارض الأزياء الكندي غابرييل أوبري (31 عاماً) سيكون أباً عظيماً، لأنّه شخص تستطيع الوثوق به، ولديه القدرة على منحها وأطفالهما الحب، وهي تسعى إلى إنجاب العديد من الأطفال.
وأكدت بأنّها ترفض تماماً معرفة جنس الطفل لأنها ترغب في أن يكون مفاجأة حقيقية لأنه وحسب تعبيرها هناك مفاجآت في الحياة يجب انتظارها كما هي.



بيري المطلّقة مرّتين كانت قطعت عهداً على نفسها بأن لا تتزوّج ثانية، إلا أنّها قالت إنّ ورقة الزواج لا تهمّ على الإطلاق وهي بالفعل لا تريد أن تتزوّج رسمياً، وأعلنت أنّها تشعر برابط الزواج من أوبري أكثر من المرّتين اللتين كانت متزوّجة خلالهما بشكل رسمي.

بيري أضافت أنّ الالتزام هو الأكثر أهمية في علاقتها مع أوبري، وأنّهما يريان الحياة بالطريقة نفسها، وهو يفهم جيّداً أنّ التواصل الروحي أهمّ بكثير من ورقة الزواج والبذخ في احتفالات الأعراس.
هالي بيري الحائزة جائزة الأوسكار في العام 2001 عن دورها في فيلم Monster's Ball، قالت إنّ فيلمها الأخير Things We Lost in the Fireالذي لعبت فيه دور أمّ ساعدها لتحضير نفسها للأمومة، بخاصّة أنّ الشخصية كانت مُحبّة ومعطاءة وجعلتها تُصرّ على أن تكون أماّ

مقالات متعلقة