الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 17:02

أختتام دوري التربية والتعليم في تل السبع بأجواء رائعة من الحماس والتنافس

كل العرب
نُشر: 27/03/10 15:01,  حُتلن: 15:43

* في اختتام الدوري تم توزيع الجوائز بحضور مدراء وممثلين عن المدارس المشاركة

بأجواء رائعة من الحماس والتنافس الشديد, اختتم يوم الاثنين دوري التربية والتعليم في كرة القدم المصغرة في تل السبع, وقد شارك في هذا الدوري 8 مؤسسات تعليمية من البلدة وقد كان الدوري على مرحلتين.

مرحلة الدوري الأولى والتي أستمرت قرابة ثلاثة شهور على مدار يومين في الأسبوع وقد شارك في الدوري كل من مدرسة البيان , الإعدادية "ا" , الثانوية عمال , الأندلس , الرسالة , المركز الجماهيري , المجلس المحلي , جبران , وكان التصنيف على احتساب النقاط والفوز وقد حاز على بطولة الدوري في هذه المرحلة فريق المركز الجماهيري تل السبع الذي لم يخسر سوى مباراة واحدة أمام الأندلس الذي تألق في مبارياته والمركز الثاني كان من نصيب المدرسة الثانوية عمال أما مدرسة الأندلس كانت المرتبة الثالثة من نصيبها ,مدرسة البيان والتي حصلت على الفريق الرياضي المثالي وعن جدارة .

مرحلة الكأس
المرحلة الثانية وهي مرحلة الكأس الذي كان على الفوز وقد شارك في هذا الدوري خمس فرق كل من مدرسة البيان, المجلس المحلي, الأندلس, المركز الجماهيري, الثانوية عمال. وقد جرت المباراة النهائية بين الثانوية عمال ومنتخب المركز الجماهير والتي تألق فيها الفريقان وكان الفوز من نصيب مدرسة عمال.
وفي اختتام الدوري تم توزيع الجوائز بحضور مدراء وممثلين عن المدارس المشاركة الأستاذ محمد أبوعصا , الأستاذ إسماعيل العثامين , الأستاذ عيد أبوعصا , الأستاذ جاسر أبوصلب , مركز الرياضة موسى الاعسم شكر الحضور وكل من دعم هذا الدوري لإنجاحه من معلمين ومدراء مدارس وحكام.
 
الفوز هو للجميع وليس لفريق واحد عن الآخر
أما الأستاذ خليل أبو رقيق مدير قسم التربية والتعليم ورئيس لجنة إدارة المركز الجماهيري في القرية والذي وزع الكؤوس على الفرق الفائزة تحدث عن أهمية هذه اللقاءات الرياضية والذي أكد على دعمه لمثل هذه المشاريع الرياضة التي تجمع روح المنافسة الطيبة والحميمة بين أبناء البلدة ومن خارجها . عيد أبو عصا مدير مدرسة الأندلس الذي شجع على هذه اللقاءات الهادفة وأن الفوز هو للجميع وليس لفريق واحد عن الآخر .

مقالات متعلقة