الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 04:02

متزوجة: مشكلتي في زوجي الذي أغريه بشتى الوسائل ولكن... لا حياة لمن تنادي

كل العرب
نُشر: 26/03/10 22:52,  حُتلن: 08:22

- أبرز ما جاء في الرسالة:

*  زوجي يتعامل معي وكأني قطعة زينة لا تستحق حتى تنظيف الغبار عنها

* انا سيدة من الشمال متزوجة منذ 10 سنوات ولدي 3 ابناء، امرأة عاملة ومستقلة وواعية

* والله تعبت والله يأست لا ارى شيئا جميلا في الحياة اريد ان اشعر انني انثى مطلوبة ومرغوبة

* احيانا يمر 3 اشهر او اكثر دون ان يلمسني حاولت مرارا وتكرارا الحديث معه عن هذا الموضوع لكن بلا فائدة

مرحبا .. انا سيدة من الشمال متزوجة منذ 10 سنوات ولدي 3 ابناء، امرأة عاملة ومستقلة وواعية اتبوأ مركزا مرموقا في مكان عملي ويحيطني الزملاء والزميلات دائما بعبارات الاعجاب والتقدير.


صورة توضيحية

مشكلتي مع زوجي الذي يتعامل معي وكأني قطعة زينة لا تستحق حتى تنظيف الغبار عنها، وقد تتسائلون كيف هذا؟ ان زوجي اقل مني من ناحية ثقافة لكني اخترته عن قناعة كاملة ففيه صفات لم اجدها عند الكثير من المثقفين والمتعلمين الذين تعاملت معهم مثل: خفيف الظل، لطيف المعشر، هادئ، رزين، كريم، يثق فيّ ثقة كبيرة، لكن عندما نصل الى الفراش الذي يجمعنا يتحول الى شخص غريب عني يدعي دائما انه متعب من العمل الذي هو جسماني لكنه خفيف، او يشكو من تعب نفسي لا يوجد له مبرر وباختصار ان علاقتنا الخاصة شبه معدومة.
احيانا يمر 3 اشهر او اكثر دون ان يلمسني حاولت مرارا وتكرارا الحديث معه عن هذا الموضوع لكن بلا فائدة فبدات اشعر باني رخيصة حتى اقوم بعرض نفسي عليه دائما مع انه يعترف لي بانني لا ينقصني اي شيء فانا جميلة ونظيفة ومرتبة واخدمه هو واطفالي ليل نهار فاولادي من المتفوقين في مدارسهم وبيتي لا ينقصه شيء ووقفت معه في احلك ظروفه ودعمته باستمرار لكن لماذا يتجاهل الانثى التي بداخلي لا اعرف؟.

زوجي بارد المشاعر ولا يحرك ساكنًا
تعبت ويأست، واغراءات الحياة كثيرة وهو يعرف بأني محاطة بنظرات الاعجاب من جميع الرجال من حولي لكنه لا يحرك ساكنا، طلبت منه عرض نفسه على طبيب مختص لكنه رفض بدافع الخجل لا اعرف ماذا افعل والله تعبت والله يأست لا ارى شيئا جميلا في الحياة اريد ان اشعر انني انثى مطلوبة ومرغوبة في الوقت الذي تحدثني فيه صديقاتي عن مغامراتهن مع ازواجهن فاصمت انا لانه لا يوجد لدي ما اقول، بالله عليكم ساعدوني فنفسيتي تعبت ودائمة الصراخ لم اعد احتمل 10 سنوات من اللا مبالاة!!.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il
 

مقالات متعلقة