الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

رئيس بلدية شفاعمرو يجتمع مع ممثلي مجالس الطلاب يجب تشكيل مجلس طلابي

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 26/03/10 15:57,  حُتلن: 16:37

* المدارس بأوضاع مزرية وهناك نواقص كثيرة وتحتاج إلى دعم كبير جدًا 

* ناهض خازم وعد بإصلاح الأضرار وإتمام التجهيزات وستدعم المارس من خلال تبني برامج تربوية خاصة وتجهيزها بطريقة تتماشى مع روح العصر

التقى رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم مساء اليوم بممثلي مجالس الطلاب في المدارس الثانوية حيث ضم وفد المجالس الطلابية كل من ميناس عطارية وأنوار شاهين من الشاملة أ ونايف ياسين وأريج حمادة ورشا عنبتاوي من الشاملة ب ورامي حداد وإيمان سلباق وأمجد طوقان من المدرسة الأسقفية وتوفيق ناطور رئيس مجلس الطلاب في الشاملة ج.



كما وحضر الإجتماع الأستاذ كارم صبح مدير المركز الثقافي البلدي، هذا وافتتح اللقاء رئيس البلدية مشيداً بدور الشباب في بناء مجد هذه المدينة العريقة ودعا إلى تشكيل مجلس طلاب بلدي يجمع بين جميع طلاب شفاعمرو على اختلاف انتماءاتهم ودراساتهم.

شح الموارد يعيق تقدم الطلاب
وطلب من الطلاب استعراض مطالبهم فتحدث الجميع عن مطالبهم التي تصب جميعها في مصلحة الطلاب ورحب الجميع بفكرة عقد مثل هذه اللقاءات بين الطلاب والمسؤولين في البلدية، وشكروا الرئيس على هذه المبادرة الغالية. كما وتحدث الطالب نايف ياسين عن بعض النواقص في الشاملة ب ودعا البلدية إلى تمويل الفعاليات المختلفة ودعم الطلاب مادياً ومعنوياً لأن الطلاب متعطشين لنشاطات كثيرة ولكن شح الموارد يعيق عمل الطلاب.

تشكيل مجلس طلابي في أسرع وقت ممكن
ثم تحدث توفيق ناطور عن النواقص الكبيرة في المختبرات وفي أجهزة الحاسوب والتي تعيق تحصيل الطالب خاصة في فترة البجروت ودعا البلدية إلى تبني فعالية مشتركة للتقريب بين الطلاب وتشكيل مجلس طلابي بلدي في أسرع وقت.



فعاليات المجلس الطلابي البلدي ستقضي على ظاهرة العنف 
ثم تحدث رامي حداد عن أهمية المجلس الطلابي الموحد لجميع طلاب شفاعمرو وطالب البلدية بفعالية مشتركة تجمع بين جميع طلاب شفاعمرو في أسرع وقت.
أما أريج حمادة فأكدت أن الفعاليات المشتركة من شأنها أن تقضي على ظاهرة العنف المنتشرة في فئة الشباب ودعت لتوفير أطر شبابية طلابية في ساعات ما بعد الدوام المركزي، وأيدتها في ذلك الطالبة إيمان سلباق التي أكدت على أهمية إنشاء المجلس الطلابي البلدي في أسرع وقت.

المجلس الطلابي ومصلحة الطلاب
بعد ذلك تحدثت ميناس عطارية عن النواقص في القاعة الرياضية وفي الغرف الجديدة وأكدت تأييدها الكامل لفكرة تأسيس مجلس طلابي بلدي وطالبت البلدية بتنظيم فعالية مشتركة بين المدارس.
وتحدثت كذلك أنوار شاهين عن أمور ناقصة في الشاملة أ تتعلق بالطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وعبرت عن تأييدها لفكرة المجلس الطلابي البلدي، بعدها تحدثت رشا عننبتاوي مؤكدة تأييدها الكامل لفكرة تشكيل مجلس طلابي بلدي لما في ذلك من مصلحة لجميع طلاب المدينة.

البلدية ستصلح الأضرار وتغطي النواقص
ثم تحدث رئيس البلدية ناهض خازم معبراً عن سعادته الكبيرة بلقائه ممثلي الطلاب وأكد أن إدارة البلدية الحالية استلمت المدارس بأوضاع مزرية ونواقص عديدة وأن إصلاح الأضرار وإتمام التجهيزات لن يتم في سنة واحدة، مع ذلك فإن البلدية ماضية في إحداث نقلة نوعية في التربية والتعليم من خلال تبني برامج تربوية خاصة وتجهيز المدارس بطريقة تتماشى مع روح العصر.



خازم: البلدية أنجزت الكثير من هذه الطلبات وسوف تقوم بتلبية ما تبقى
ووعد خازم بالمساعدة في تشكيل مجلس طلابي بلدي أسوة بالمجلس النسائي ونادي الجيل الذهبي. وبالنسبة للنواقص ومطالب الطلاب أكد رئيس البلدية أن البلدية أنجزت الكثير من هذه الطلبات وسوف تقوم بتلبية ما تبقى خلال الفترة القادمة وقد أصدر تعليمات بتزويد كافة المدارس حتى الأهلية منها بالحواسيب والمعدات الأخرى حسب الحاجة.والبنسبة للشاملة ج أكد خازم أن البلدية استطاعت تجاوز كل العقبات وشق الشارع وافتتاح البناية الجديدة الأمر الذي لم يستطع القيام به من سبقني ونحن نقوم بسد حاجات المدرسة تباعاً وسوف نجعلها صرحاً تعليمياً شامخاً، وطالب خازم الطلاب بلعب دور مركزي في مشروع المدن الخضراء واحتفالات المئوية.
وفي نهاية الاجتماع تحدث مدير المركز الثقافي كارم صبح مرحباً بفكرة تشكيل مجلس طلابي بلدي ودعا المجالس الطلابية إلى عقد جلساتهم في بناية المركز الثقافي الجديد مؤكداً أنه سيقدم كل ما يستطيع من أجل نجاح المجلس الطلابي البلدي، وكان مفتش المعارف قد دخل إلى قاعة الاجتماعات وحيى الطلاب المشاركين وأثنى على خطوة رئيس البلدية في التواصل مع الطلاب زالاستماع إلى مطالبهم.


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
242201.07
BTC
0.53
CNY