الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

يوم حافل في مدرسة الزهراء ام الفحم بمناسبة يوم الأم وانتهاء الفصل

كل العرب
نُشر: 26/03/10 08:19,  حُتلن: 15:41

* التشديد على الإستمرار بهذه الروح الإيجابية من العمل للفصل الثالث

* أسرة الزهراء كرمت المربية جهاد وقدمت لها باقة ورد تعبيرا عن أخلاصها في المسيرة التعليمية

يوم حافل بالفعاليات في مدرسة الزهراء من إعداد وإنتاج الطلاب بإشراف مركزة التربية الاجتماعية سهاد جبارين. اشترك في هذا اليوم العديد من الأمهات ، وكانت ضيفة الشرف في هذا اليوم المربية الفاضلة جهاد جبارين.

افتتح اليوم بإستقبال الأمهات وتقديم الورود وبطاقات المعايدة لهن ومن ثم التوجه إلى قاعة المحاضرات حيث ألقت المربية الفاضلة جهاد جبارين محاضرة قيمة حول تربية الفتيات بشكل خاص ولقد لاقت المحاضرة استحسان الحضور من جمهور النساء.
ومن ثم توجهت الأمهات برفقة الطلاب إلى ساحة المدرسة حيث قدمت الفقرات الفنية والترفيهية المتنوعة،وتولت عرافة الاحتفال الطالبة روان اسامه حمدان الصف السادس "ب".

الاحتفال تميز بفقرة مسابقات طريفة ومسابقة معلوماتية

استهل الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ومن ثم كانت كلمة ترحيبية افتتحتها مديرة المدرسة خالدية محاميد حيث أكدت في كلمتها على دور الأم في تنشئة الجيل الصالح ثم تلتها كلمة الأمهات  علا جبارين التي باركت هذا اليوم ،وتضمن الاحتفال تقديم فقرات متنوعة مثل القصائد والأشعار وأناشيد عن الأم بعدة لغات، العربية والعبرية والانكليزية ، وكلمات ونصائح عن الأم ، وكذلك رقصة "هلا ماما" لصفوف البستان ودبكة شعبية مقدمة من فرقة الدبكة المدرسية ، وتميز الاحتفال بفقرة مسابقات طريفة ومسابقة معلوماتية قدمها يم الأستاذ علي وتد ، حيث أدخلت الفرحة والبسمة على وجوه الحاضرين . وفي نهاية اليوم تم تقييم الفعالية من قبل الهيئة التدريسية حيث أثنى الجميع على الجهود الجبارة والتخطيط الجيد والتحضيرات اللازمة لمركزة التربية الاجتماعية المربية سهاد جبارين .

طاقم مدرسة الزهراء يبادر لعقد جلسة تقييم
ومن الجدير ذكره أن أسرة الزهراء كرمت المربية جهاد وقدمت لها باقة ورد تعبيرا عن أخلاصها في المسيرة التعليمية.
ومن الجديره ذكره انه وبمناسبة إنتهاء الفصل الدارسي الثاني بادر طاقم مدرسة الزهراء لعقد جلسة تقييم ، تواصل وغداء في مطعم بحري في مدينة أم الفحم، وذلك يوم الثلاثاء حيث تم تقييم العملية التعليمية والتربوية في مدرسة الزهراء خلال الفصل الثاني، وتم مناقشة المشاريع التي إشتركت بها المدرسة على مدار الفصل الثاني وشرح نقاط النجاح في المسارات المختلفة.
حيث إستمع الحضور إلى كلمة من مديرة المدرسة المعلمة خالدية محاميد، ومن طاقم المعلمين اللذين أوضحوا العديد من التفاصيل حول التقدم الحاصل في جميع المجالات في مدرسة الزهراء خلال الفصل الثاني.
هذا، وقد تم التشديد على الإستمرار بهذه الروح الإيجابية من العمل للفصل الثالث، وتطوير وتوسيع دائرة التعاون مع الأهل في سبيل إزدهار المدرسة والرقي في العملية التعليمية في المدرسة.

مقالات متعلقة