الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

يوم الطالب والقائد في المدرسة الثانوية متعددة المجالات في عرعرة النقب

كل العرب
نُشر: 25/03/10 17:05,  حُتلن: 12:06

* مدير المدرسة المربي جاسر أبو عرار بيّن أهمية هذا اليوم بما يحمل في طيّاته من المعاني التربوية والديموقراطية

* الاحتفال استهل بتلاوة آيات عطرة من القران الكريم للطالب عثمان أبو شلظم تلى ذلك كلمة الطلب الذي تولى إدارة المدرسة الطالب عاطف عاصي

بمبادرة مجلس الطلاب وطاقم التربية الاجتماعية نظّمت المدرسة الثانوية متعددة المجالات في عرعرة النقب يوم الطالب والقائد حيث توّلى الطلاب خلاله إدارة المدرسة حيث توّلى الطالب عاطف عاصي مهمة مدير المدرسة والطالبة أسماء أبو جامع والطالب حمزة أبو عرار نائبين له كما وشغلت وظيفة سكرتيرة المدرسة الطالبة أمال أبو جامع، كما وقام الطلاب بدور المعلمين في الصفوف خلال الأربع حصص الأولى .



هذا وشغل الطلاب أيضا وظائف قيادية أخرى حيث أدار الطالب اسأمه أبو شلظم المجلس المحلي وأدار قسم التربية الطالب وحيد العكّه كما وشغلت وظيفة سكرتير المجلس الطالبة صابرين أبو قويدر وأمين صندوق المجلس الطالبة حمده أبو عرار.
وبعد الحصة الرابعة نظّمت المدرسة احتفالا في ساحة المدرسة قام على عرافته الطلاب بشير أبو صبيح والطالبتين إسراء أبو سكيك والطالبة أمال أبو جامع .
ابتدأ الاحتفال بتلاوة آيات عطرة من القران الكريم للطالب عثمان أبو شلظم تلى ذلك كلمة الطلب الذي تولى إدارة المدرسة الطالب عاطف عاصي الذي شكر كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وتطرق إلى عمل المعلمين والإدارة اليومي ووصفه بالعمل الجاد والمسئول لما فيه مصلحة الطلاب وتقدمهم كما وقدّم لمدير المدرسة هدية تعبيرا عن شكره وتقديرا للجهود الجبارة التي يبذلها في سبيل الرقي بطلابه.



أمّا مدير المدرسة المربي جاسر أبو عرار فبيّن أهمية هذا اليوم بما يحمل في طيّاته من المعاني التربوية والديموقراطية والذي يؤكد على قدرة الطلاب في تحمل المسؤولية منذ الصغر كما وشكر كل من قام على إنجاح هذه الفعالية وخصّ بالذكر مجلس الطلاب وطاقم التربية الاجتماعية .
كما وتحدّث في هذا اليوم رئيس مجلس الطلاب الطالب حمزه أبو عرار تلى ذلك قصيدة شعرية في مدح المعلم وأهمية التعليم للطالبة صابرين أبو قويدر كما وكانت هناك فقرة فكاهية للطالب منار أبو جامع والطالبة هدى أبو كوش.
تلى ذلك كلمة رئيس المجلس المحلي السيد ايتسيك شالوم الذي أشاد بهذا اليوم وأهميته.
أمّا الفقرة التالية فكانت توزيع شهادات تفوق وامتياز على الطلاب المتفوقين وتكريم الطلاب الذين اشتركوا في مسابقة الربوتيكا .
تلى ذلك مسرحية هادفة بإشراف الأستاذ حسام غنايم أمّا مسك الختام فكانت فقرة دبكة لطلاب المدرسة بإشراف الطالب شاهر أبو جامع.

مقالات متعلقة