الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

مدرسة الرينة أ تحتفل بيوم الأم ونهاية الفصل الأول من السنة الدراسية

كل العرب
نُشر: 25/03/10 16:54,  حُتلن: 13:08

* مديرة المدرسة روز شعبان أثنت على دور الأهالي وعلى مشاركتهم

* إدارة المدرسة تعمل بشكل جاد على تطوير المسيرة التربوية والتعليمية من خلال النشاطات والفعاليات اللامنهجية على دعمها لطلاب المدرسة

أقيم الأربعاء الماضي احتفال مميز بمدرسة الرينة أ وذلك بمناسبة يوم الأم ونهاية الفصل الدراسي وذلك بحضور عدد من الأهالي الذين جلسوا وقد ارتسمت على شفاههم البسمة فرحين بأبنائهم الذين أبدعوا بالفقرات الفنية التي تنوعت ما بين العزف، الدبكة، إلقاء قصائد والغناء.



تولت عرافة الحفلة الطالبة الاء بصول. ويذكر إن المدرسة الابتدائية في الرينة أ شهدت فصلا مميزا ومليئا بالفعاليات التثقيفية والتربوية ،حيث تم مؤخرا أقامة بازار خيري يعود رصيد مبيعاته لصالح طلاب المدرسة كما تم عرض مسرحية ست الحبايب من مسرح سخنين لطلاب طبقة صفوف الثوامن في ساحة المدرسة بالإضافة إلى فعاليات أخرى.
في كلمتها رحبت مديرة المدرسة روز شعبان بالأهالي وأثنت على مشاركتهم كما أثنت على دور الهيئة التدريسية بدعم المسيرة التثقيفية التربوية والتعليمية لطلاب المدرسة .
في سياق متصل أكدت شعبان والتي تعمل بشكل جاد على تطوير المسيرة التربوية والتعليمية من خلال النشاطات والفعاليات اللامنهجية على دعمها لطلاب المدرسة حيث قامت الهيئة التدريسية متمثلة بالإدارة بتكريم الطلاب المتفوقين والذين تقدموا في تحصيلهم العلمي،في نهاية الاحتفال تمنت للطلاب عطله سعيدة وأمنه في بيوتهم. 

مقالات متعلقة