الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 20:01

اطفال بستان العرق يهتفون احبك يا امي في حفل عيد الام والخروج الى عطلة الربيع

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 25/03/10 13:14,  حُتلن: 16:17

*  توج الاحتفال بتقديم الهدايا والورود على الامهات المحتفل بهن

انامل صغيرة تصفق واصوات تغني "احبك يا امي" اطفال يحلمون الابتسامة، رقصات طفولة تعكس عطش الاطفال الى الابداع والمواهب الخاصة والفرح، والعديد من الفقرات قدمها اطفال بستان العرق كفرقرع كهدية للام في عيدها بحضور حشد من الاطفال والامهات وشخصيات اجتماعية وتربوية , وقد اقيم الحفل في ساحة البستان على شرف عيد الام والخروج الى عطلة الربيع.

 
رشيد عثامنة مدير قسم المعارف في المجلس المحلي وقد بدى عليه الفرح قدم التهنئة للام القرعاوية واكد على اهمية دورها في صناعة الاجيال داعيا الاطفال الى تكثيف مشاركتهم في نشاطات جماهيرية وتربوية وثقافية متنوعة في الفن والموسيقى والثقافة والحاسوب والرسم، وذلك لتطوير مواهبهم وطاقاتهم للاستفادة منها ومنح الفائدة للمجتمع في مختلف مجالات ونواحي الحياة.
من جهتها دعت تغريد زحالقة الاهالي الى المشاركة في طرح الاراء والافكار للنهوض ببستان العرق الى المزيد من التميز والنجاح لتطوير وخدمة الاطفال اكثر واكثر , في الوقت ذاته شددت على دور الامهات في تربية الاطفال خصوصا في مرحلة الجيل المبكر . كما استعرضت زحالقة انجازات البستان وما حققه من انجازات ونجاحات .
وتضمن الاحتفال مسابقات ثقافية للامهات والاطفال وتوزيع جوائز على المشاركين وفقرات فنية متنوعة هدف الى تعزيز العلاقة ما بين الامهات واطفالهن.
وقد توج الاحتفال بتقديم الهدايا والورود على الامهات المحتفل بهن.

مقالات متعلقة