الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:02

مستشفى العائلة المقدسة يقيم حفلا خاصا بعيد الأم للمرضى المسنين

كتبت وصورت: مرفت
نُشر: 23/03/10 09:46,  حُتلن: 15:41

* بنات مدرسة الأمل يقدمن عرض باليت تحت إشراف المربية وداد عطا الله

* فيوليت خوري: طاقم العاملين حاول ادخال بهجة خاصة بمناسبة عيد الأم للمرضى وعائلاتهم

* أوديت شومر: ألعطاء شيء كلنا نحبه فكم بالأحرى إذا قدمنا شيئا للمرضى الذين لا يستطيعون الذهاب والإياب ومن بينهم من ليس لديهم أي شخص يفرحه؟

على درب الخدمة والمحبة والعطاء وإيمانا منهم بأن العذراء هي الأم الأولى التي يحتفى بها في عيد الأم وبهدف إدخال البهجة والسرور الى قلوب المسنات من المرضى، أقام طاقم مستشفى العائلة المقدسة أو المستشفى النمساوي في مدينة الناصرة، أمس الإثنين حفلا في أحد أقسام المستشفى احتفاء بهذه المناسبة، بحضور ومشاركة المرضى من قسم العجزة وقسم التنفس الإصطناعي المزمن وعائلاتهم وطاقم الممرضين والممرضات وعلى رأسهم رئيس المستشفى قدس الأب فرنسيس والأم أغنييس الراهبة المسؤولة، والراهبات الفاضلات، ومديرة قسم التمريض فيوليت خوري ومديرة قسم العلاقات العامة أوديت شومر.

وتخلل البرنامج فقرة ترانيم مريمية شارك بها الحضور ورددها، كما قدم الممرضان ميشيل مطر (أورغ) وميري توتري (عزف على الغيثار وغناء) فقرة فنية جميلة بالإضافة الى مشاركة بنات مدرسة الأمل بعرض باليت تحت إشراف وتصميم المربية وداد عطا الله.

بهجة خاصة
وقالت فيوليت خوري في حديث لموقع العرب: طاقم العاملين حاول ادخال بهجة خاصة بمناسبة عيد الأم للمرضى وعائلاتهم وكان الحفل في غاية الروعة إذ تخلل فقرات فنية وتوزيع الهدايا على المرضى من جمع التبرعات لأصحاب القلب الواسع والعطاء، كما أقمنا بازارا يرصد ريعه لدعم المستشفى.

العطاء ثم العطاء
وأكدت أوديت شومر لموقع العرب: ألعطاء شيء كلنا نحبه فكم بالأحرى إذا قدمنا شيئا للمرضى الذين لا يستطيعون الذهاب والإياب ومن بينهم من ليس لديهم أي شخص يفرحه؟ العطاء في زمننا اصبح قليلا ورأينا من الضروري إقامة مثل هذه الفعالية الهامة لإسعادهم.

الرواية المؤلمة
يذكر أن المواطنة اليهودية عاليزا سردت روايتها المؤلة لموقع العرب مؤكدة انها تمكث برفقة زوجها في المستشفى ومنذ عام لم تغادر المستشفى بل تلازمه وستستمر بالوقوف الى جانبه حتى يشفى، علما ان قدميه قد تم بترهما ويقوم في المعالجة عن طريق الدياليزا، مشيدة بعمل طاقم المستشفى الذي وصفته بالعائلة الحميمة.


من اليسار: أوديت شومر


فيوليت خوري


المواطنة اليهودية عاليزا


وداد عطا الله مصممة رقصات البالية


فتيات البالية يتراقصن على أنغام الموسيقى


توتري في الغناء والعزف على الغيثار


الطاقم الطبي يهدي الريسة العامة هدية في عيد الأم


أشغال البازار


جانب من الحضور


الراهبات يقدمن الهدايا للمرضى

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
236032.82
BTC
0.52
CNY