الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

حضانة الطيرة التابعة لشبكة حضانات نعمات تهنئ الأمهات بعيدهن

كل العرب
نُشر: 22/03/10 19:14,  حُتلن: 11:29

*  تمويل الحضانة  يأتي من وزارة العمل، وهي مراقبة بشكل صارم من حيث الطعام أو النظافة

احتفلت حضانة الطيرة التابعة لشبكة حضانات نعمات بعيد الأم العالمي يوم الأحد 21/3/2010 وذلك بحضور الأمهات مع أطفالهن، وقد قامت مديرة الحضانة  شهيناز ناصر مديرة الحضانة وميسم جلجولي رئيسة مجلس نعمات في المثلث الجنوبي بتحية وتهنئة الأمهات بهذا اليوم، حيث قمّن بعد ذلك بتوزيع الهدايا عليهن المقدمة من شركة متيرنا وطيرة فارم.

الأمهات اللواتي شاركن بهذا اليوم أعربن عن سعادتهن وتقديرهن لهذا التكريم، وأيضاً أعرب العديد منهن عن رضاهن بالجو الأسري الذي يسود هذه الحضانة والمعاملة المتميزة التي يحظين بها. وبعد التكريم أُقيمت ورشة أشغال يدوية للأمهات أشرفت عليها خديجة بشارة، قمن خلالها بأعمال جميلة متعددة.

هذا ويُذكر أن حضانة الأطفال التابعة لشبكة حضانات "نعمات"، التي تعتبر الشبكة الأكبر والأعرق في البلاد والمرخصة من قِبل جميع الوزارت قد تمّ افتتاحها يوم 8/10/2009 برعاية بلدية الطيرة كأول حضانة تابعة لشبكة نعمات من أصل 300، وهي الأولى في المثلث حيث تتواجد معظم حضاناتها في الشمال، ويُذكر أنّ التمويل يأتي من وزارة العمل، وهي مراقبة بشكل صارم من حيث الطعام أو النظافة ولا يتم استقبال أي طفل بدون ورقة صحية من الطبيب.


 

مقالات متعلقة