الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 06:02

يوم العائلة في بساتين الحي الشرقي في كفرمندا ضمن برنامج خاص مع الأمهات

أمين بشير- مراسل
نُشر: 21/03/10 19:34,  حُتلن: 13:24

* لجنة اولياء امور الطلاب ترى في نفسها شريكا حقيقيا في جميع الفعاليات الإجتماعية

انطلقت صباح الاحد، في مجمع البساتين الشرقي (المر) في قرية كفرمندا فعاليات (يوم العائلة ) والذي اشتركت فيه معظم الامهات مع اطفالهن في عدة برامج تربوية ترفيهية.



وكانت ادارة مجمع البساتين قد قامت بعدة فعاليات مشتركة ما بين الاهالي والاطفال خلال الاسبوع الماضي من تزيين للمدرسة والاشجار وفعاليات هادفة تربوية ترفيهية. خلاصة هذه الفعاليات كان الأحد حيث تم استقبال الامهات بالورود وتقسيم الامهات على عدة محطات داخل المدرسة كما تم توزيع محطات الفعاليات على النحو التالي: محطة الحكواتي حيث سرد الحاج مصطفى عبد الحميد ابوسميح والحاج محمد زيدان ابو وائل عدة قصص من التراث العربي. محطة الكنز حيث قام الطلاب خلال الاسبوع بكتابة تلخيص ووصف للام على كرتونه وتم توزيعها في حديقة المدرسة وكان ينبغي على كل ام ان تجد ما كتبه طفلها عنها.  المحطة الثالثة كانت عبارة عن محطة للموسيقى حيث شاركت الامهات اطفالهم الغناء.  المحطة الرابعة عبارة عن عرض فيلم بشرائح لجميع فعاليات المدرسة. المحطة الخامسة عبارة عن ورشة عمل لصنع العديد من الاشياء الجميله حيث تم دمج الامهات والاطفال لابتكار اشاء جديده وتم في هذه المحطة دمج البستان الاخر واستحداث مواد مصنحة.

توزيع الهدايا
وفي نهاية اليوم وزع الاطفال الهدايا التي تم صنعها خلال الاسبوع على الامهات، وتم عرض فني جميل على انغام الموسيقى لفرقة انتصار ايوب مسرح الاثراء.
وتقول عبير زريق مديرة المجمع "ان فعالية اليوم يوم العائلة هي تلخيص لاسبوع ثري بالفعاليات المشتركة بين الام وطفلها نشكر كل من ساهم في انجاح هذا اليوم من اهالي ولجنة اولياء امور الطلاب وطاقم العاملين في المجمع" .
وقد عمل على انجاح هذه الفعاليات الطاقم الاداري والعاملين في المجمع تحت اشراف المديرة عبير زريق فقد اجتهد طاقم العاملين على انجاح هذا البرنامج بشكل متقن .
أما باسم عبد الحليم فقال "نحن لجنة اولياء امور الطلاب نرى في انفسنا شريكا حقيقيا في جميع الفعاليات حيث نساهم في انجاح الفعاليات عن طريق توفير الدعم المعنوي والمادي للمدرسة لانجاح هذه الفعاليات ونتقدم بجزيل الشكر لطاقم العاملين في المجمع والاهالي الذين يشاركون بشكل دائم في جميع الفعاليات ".



 




































 

مقالات متعلقة