الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

بيرح كوكب أبو الهيجاء يحتفلون مع الأمهات بعيد الأم في حفل مميز وبحضور المئات

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 21/03/10 17:35,  حُتلن: 20:29

* الحفل شمل عدة فقرات من مسابقات من تقديم مركز قسم الشباب في كوكب، ياسر يوسفين، وعرض مميز ورائع لفرقة الدبكة المحلية وأغاني وغيرها

برعاية ودعم المجلس المحلي والمركز الثقافي نظم أعضاء ومرشدو مشروع "بيرح" حفلا كبيرا بمناسبة عيد الأم بمشاركة واسعة. فقد غصت القاعة الرياضية في القرية بالمئات من الأمهات وأولادهن تخلل الحفل فقرات غنائية من تقديم طلاب بيرح – مسرحيات ومسابقات مختلفة . وافتتح الحفل بكلمة من مدير قسم المعارف، قاسم أبو الهيجاء ومدير قسم الشباب ومفتش القادة الشباب في المجتمع العربي المربي مصطفى خليل.



وتخلل الحفل عدة فقرات أخرى من مسابقات من تقديم مركز قسم الشباب في كوكب، ياسر يوسفين، وعرض مميز ورائع لفرقة الدبكة المحلية التابعة للتابعة للمركز الثقافي، واختتم الحفل بعرض مسرحي مميز لمسرح بيت الكرمة ومسرحية نافخ البوق.
وخلال حديث لنا مع مركز مشروع " بيرح" في المدرسة عبيدة عبد المجيد قال: "رأينا من المناسب تكريم أمهاتنا بحفل متواضع، به نعبر عن مسؤوليتنا تجاه أمهاتنا وان طلاب ومرشدي بيرح رأوا من الواجب إرجاع ولو قسم صغير من فضل أمهاتنا ولذلك قمنا بالتجهيز لهذا اليوم المميز، وبهذا أود تقديم الشكر أولا لطلاب بيرح ومرشدينا ومرافق المشروع المربي فوزي ومدير قسم المعارف، قاسم أبو الهيجاء ومدير قسم الشباب مصطفى خليل ومركز قسم الشباب  ياسر يوسفين وفرقة الدبكة، على عملهم الدءوب والكبير لإنجاح هذا الحفل وشكري الخاص لجميع من شارك به إننا نتمنى لأمهاتنا أحلى وأطيب الأيام، وكل عام وهن بألف بخير".





































مقالات متعلقة