الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

اتحاد أبناء سخنين يستضيف هذه الليلة مكابي حيفا على إستاد الدوحة في سخنين

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 21/03/10 16:12,  حُتلن: 16:22

* إدارة الفريق السخنيني تناشد جمهورها العربي الكبير الحضور إلى إستاد الدوحة وتشجيع الفريق بشكل رياضي

يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين هذه الليلة الساعة الثامنة مساء على إستاد الدوحة في سخنين فريق مكابي حيفا في مباراة هامة جدا للفريق السخنيني.



إدارة الفريق السخنيني تناشد جمهورها العربي الكبير الحضور إلى إستاد الدوحة وتشجيع الفريق بشكل رياضي ومن المتوقع حضور جمهور كبير لهذه المباراة، ولمن يسأل عن بطاقات دخول فقد أعلنت الإدارة اليوم ان البطاقات متوفرة لكل من يشاء وان بيعها سيستمر حتى سماع سفارة البداية للمباراة وذلك في نقاط البيع وفي شبابك بيع التذاكر في الإستاد.

من المتوقع مشاهدة مباراة حامية هذه الليلة
الفريق السخنيني يحضر الى هذه المباراة بعد ثلاثة خسارات متتالية أما الفريق الحيفاوي فهو في طريقه الى بطولة أخرى بعد ان فاز بها الموسم الماضي أيضا. وفي هذه المباراة سيلعب اللاعب السخنيني علي عثمان لأول مره ضد رفاقه في بداية الموسم وهذه أول مره يعود بها الى استاد الدوحة بعد انتقاله الى مكابي حيفا.
كما ومن المتوقع ان يلعب بتركيبة الفريق الحيفاوي كل من بيرم كيال ومحمد غدير بالإضافة الى علي عثمان. ولا ننسى لاعب الفريق سابقا جون كولما. كذلك فان مدرب مكابي حيفا اليشع ليفي هو الذي درب أبناء سخنين حتى قبل موسمين، وعليه فمن المتوقع ان نشاهد مباراة حامية كل نتيجة بها متوقعة.

مقالات متعلقة