الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 17:02

مكابي الاخاء الناصرة يحقق النصر الاول ويقهر م. أشدود

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 20/03/10 20:22,  حُتلن: 12:13

* الفريق النصراوي سجل النصر الأخير في الاسبوع الـ 19 من الدوري الاسرائيلي العام، على هبوعيل عكا، بالنتيجة 1-0، ومنذ ذلك الحين لم يذق طعم الفوز

بعد مرور سبعة أسابيع من دون ان يسجل فريق مكابي الاخاء الناصرة احد فرق القاع في دوري الاضواء - الدرجة العليا - نصراً واحداً، وأخيرا حقق فريق الإخاء الناصرة فوزا هاما على فريق النادي الرياضي اشدود في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب عيلوط بحضور قرابة 500 مشجع فقط.

هذا الفوز كان مطلب الساعة في الإخاء وهو في غاية الأهمية وخصوصا ان الفريق بانتظاره مباريتين خارجيتين امام بيتار القدس ومكابي تل أبيب وقبل الدربي العربي امام سخنين في المباراة النهائية لمرحلة الإياب وقبل مباريات البلي اوف السفلي .
المباراة تميزت بالندية وبطلها كان حارس الإخاء ماييبي الذي افلح بصد ضربة جزاء وأنقذ مرماه من عدة كرات أخرى كانت بطريقها إلى الشباك.
هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 83 من عمر المباراة اذ افلح البديل ينيف لوزون من زج الكرة في شباك اشدود بعد ان تلقى كرة عرضية من تومر حيمد.
ليخرج الفريق النصراوي فائزا في هذه المباراة التي قد يكون لها الأثر على بقاء الفريق في الدرجة العليا فيما لو افلح بالفوز في مباريات البلي اوف السفلي
وقد عمت الفرحة إداريو الفريق واللاعبين الذين عبروا عن أملهم بان تكون هذه المباراة فاتحة خير للمباريات القادمة.

مقالات متعلقة