الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 18:01

مقتل مأمون كبها من عين السهلة

محمد محسن وتد
نُشر: 08/10/07 12:42

مجموعة من الشبان  اقرباء الفقيد يرشقون سيارات ومنازل تابعة لعائلة المشتبهة به بالقتل

المحكمة تصدر امر منع نشر اي تفاصيل ترمز الى هوية المشتبه به بالقتل  والشرطة تطلب تحويل الجثة الى معهد ابو كبير


أفاد مراسل موقع العرب، ان شابا قد أصيب بجراح خطيرة خلال شجار وقع عند مفترق قرية عرعرة. ويضيف مراسل موقع العرب نقلا عن الناطق بلسان شرطة المروج غيري الياف، ان الشاب على ما يبدو قد تعرض لطعنات بالسكين خلال شجار كبير وقع عند مفترق عرعرة، وان الطواقم الطبية تحاول انقاذ حياته وانعاشه في المكان، نظرا لحدة الاصابات.


الفقيد مأمون كبها

هذا ولم يتضح بعد سبب الشجار واذا كانت له خلفيات سابقة. وتتواجد في مكان الحادث قوات معززة من الشرطة لتطويق الخلاف والتحقيق في اسباب نشوب الشجار. واشارت مصادر شرطية وجهات من عرعرة ان الشاب المشتبه به في عملية  القتل كان ضالعا قبل نحو اسبوعين في طعن طالب من المدرسة الثانوية في عرعرة.



وفاة الشاب المصاب وهو من عين السهلة
أفاد مراسل موقع العرب المتواجد في مكان الحادث ان الشاب المصاب  توفي في وقت لاحق وفشلت الطواقم الطبية بانقاذ حياته نتيجة تعرضه لطعنات في الرقبة والصدر، وعلم مراسل العرب أن الفقيد من قرية عين السهلة ويدعى  مامون أحمد  كبها، ويبلغ من العمر 19 عاما.
هذا وتتواجد قوات كبيرة من الشرطة في مكان الحادث عند مفترق عرعرة، وتقوم بتفرقة المواطنين الذين تجمعوا في مكان الحادث. ويقوم عدد من وجهاء القرية بمحالات لتطويق الخلاف علما ان هوية الشاب الذي قام بالطعن معروفة وهو من قرية عرعرة وفر من المكان.

موجة غضب بعد عملية القتل ورشق سيارات بالحجارة

أفاد الناطق بلسان شرطة المروج مساء اليوم ان مجموعة من الشبان من أقرياء الفقيد هاجموا عدد من المنازل والسيارات التابعة لعائلة المشتبه به بالقتل، وكسروا عدد من النوافذ والممتلكات. وتتواجد قوات من الشرطة والقوات الخاصة " يسام" في القرية التي عملت على تفريق المهاجمين.

أمر منع نشر أي تفاصيل تتعلق بهوية المشتبه به

أصدر القاضي كتيلي قاضي محكمة الصلح في مدينة الناصرة امر منع نشر أي تفاصيل تتعلق بمجرى التحقيق، او أي نشر يتعلق بهوية المشتبه به. يأتي هذا القرار بعد طلب من الشرطة كي تتمكن من العمل والتحقيق فيلا القضية لمنع اي تشويش في التحقيق ! . هذا وقد طلبت الشرطة بتحويل الجثة الى معهد الطب الجنائي - ابو كبير.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
215935.10
BTC
0.52
CNY