الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 17:02

بيرح إعدادية شعب ينظم أمسية خاصة بمناسبة عيد الأم ويتوجها بفعاليات ممميزة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 19/03/10 21:33,  حُتلن: 10:40

 * الأمهات قمن بتقديم شكرهن لكل من عمل ساهم لإنجاح هذه الأمسية المميزة آملين النجاح للطلاب الجامعيين والأكاديميين وطلاب "بيرح من المدرسة الإعدادية

بمناسبة عيد الأم نظم "بيرح" المدرسة الإعدادية في قرية شعب أمسية خاصة تخللت العديد من الفقرات منها ندوات بمجال الصحة ومنها بمجال التغذية السليمة والصحيحة بالإضافة إلى عدة فقرات متنوعة أخرى من غناء خاص للام بمناسبة يوم عيدها وعرض مسرحية خاصة للفنانة الممثلة لينا فاعور وفرقتها.

وفي حديث مع مركز مشروع " بيرح " في المدرسة عبيده عبد المجيد قال: رأينا من المناسب الاحتفال بأمهاتنا بيوم عيدهن لما لهن من فضل علينا. هذه الأمسية هي عبارة عن ندوة خاصة لاطلاع الأمهات على العديد من الأمور الأساسية والصحية خاصة من اجل المحافظة على صحتهن فبالتعاون مع العيادات العامة " كلليت" تم أيضا تكريمهن بهدية رمزية متواضعة أن دلت على شيء أنما تدل على تقدينا لهن وعلى عطائهم المتواصل.
وقد شارك في هذه الأمسية المتواضعة أعضاء مشروع "بيرح " من الطلاب والطالبات الأكاديميين/ت والجامعيين/ت . بالمقابل قامت الأمهات بتقديم شكرهن لكل من عمل وساهم لإنجاح هذه الأمسية المميزة أملين النجاح للطلاب الجامعيين والأكاديميين وطلاب "بيرح من المدرسة الإعدادية.



































مقالات متعلقة