الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 08:01

مشاركة فعالة لطلاب ثانوية الرينة بمشروع "المبادرون الشباب"

كل العرب
نُشر: 19/03/10 09:46,  حُتلن: 12:05

 * مشروع المبادرين الشباب، حيث تم عرض المنتج النهائي للمجموعة وهو عبارة عن حقيبة للظهر تستعمل لراكبي الدراجات ومستعملي الطريق

اشتركت مجموعة من طلاب مدرسة الرينة الثانوية في مشروع المبادرين الشباب، حيث تم عرض المنتج النهائي للمجموعة وهو عبارة عن حقيبة للظهر تستعمل لراكبي الدراجات ومستعملي الطريق, وكان عرض المنتج في المجمع التجاري "גרנד קניון" في مدينة حيفا, حيث قام الطلاب بعرض المنتج وبيعة.



بالجدير ذكره أن المنتج لاقى استحسان لجنة الحكم والزوار على مختلف أنواعهم ولغاتهم، وقد تم التجهيز والتحضير لهذا المنتج تحت إشراف المرشدة ولاء خمايسي حيث أيضا هي لاقت الإطراء والشكر للعمل والمجهود الجبار التي قامت به مع الطلاب. وشارك بهذا اليوم كل من الطالبات :- رماح دخل الله، تغريد موسى، ايات سليمان والطالبة مرجليت فراج من الصف العاشر "د"، وبمرافقة الأستاذ سليمان بصول حيث قام بتوجيه عمل المجموعة ومتابعتها. وبهذه المناسبة نشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع في مدرسة الرينة الثانوية وعلى رأسها مدير المدرسة الأستاذ صبحي عدوي الذي رعى المشروع ودعمة بكل ثقة وأيمان منة بقدرات طلابة على الإنتاج والإبداع حتى التميز. 

مقالات متعلقة