الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:01

فولهام الانجليزي يسحق يوفينتوس الايطالي بالأربعة في الدوري الاوروبي

كل العرب
نُشر: 18/03/10 23:27,  حُتلن: 23:29

صعد نادي فولهام الإنجليزي إلى دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي بعد فوزاً كبيرا علي ضيفه يوفينتوس الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من البطولة.

تقدم الفرنسي ديفيد تريزيجيه لليوفي بهدف في الدقيقة الثانية قبل أن يتعادل بوبي زامورا لأصحاب الأرض والجمهور بهدف في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول.
وأضاف زولتان جيرا هدف التقدم لفولهام في الدقيقة 39 قبل أن يعزز النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 49 من ركلة جزاء بعد طرد المدافع الإيطالي الدولي فابيو كانافارو .
وأحرز البديل ديمبسي الهدف االرابع لفولهام من تسديدة رائعة في الدقيقة 87 من عمر المباراة . كانت فولهام قد خسر مباراة الذهاب في ايطاليا بثلاثة اهداف لهدف
وفي مباراة أخرى تعادل فالنسيا الأسباني مع مضيفه فيردر بريمن الألماني بأربعة أهداف لكل منهما في نفس الدور من البطولة.
تقدم دافيد فيا للخفافيش بهدف في الدقيقة الثانية وأضاف خوان موتا الهدف الثاني في الدقيقة 15 ، وجاء هدف الميدا للفريق الألماني ليقلص الفارق في الدقيقة 26.
أضاف فيا هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، وأنهي فيا المباراة بهدف الهاتريك والرابع لفالنسيا في الدقيقة 66 من الشوط الثاني .
وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين فالنسيا وبريمين إنتهت بالتعادل بهدف لكل منهما .
وفي نفس السياق فاز ستاندرد ليج البلجيكي علي ضيفه باناثينايكوس اليوناني بهدف نظيف، بينما فاز بنفيكا البرتغالي على مارسيليا الفرنسي بهدفين مقابل هدف ليصعد بنفيكا البرتغالي وستاندرد ليج البلجيكي بجانب فولهام الانجليزي لدور الثمانية .
 

مقالات متعلقة

Got فولهام