رياضة وشبابSports

وهيب كيال كابتن أبناء الجديدة: لا مفر لنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ابناء الجديدة سيلاقي تسور شالوم غداً ويطمح بثلاث نقاط ثمرة فوزه عليه

 * فوز ابناء الجديدة على فريق مكابي كفركنا بهدفين مقابل هدف التي جرت على ملعب الجديدة

الصحوة الرائعة لفريق أبناء الجديدة في الأسابيع الأخيرة استمرت أيضا يوم السبت الفائت بالفوز البيتي على فريق مكابي كفر كنا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب الجديدة.


فريق أبناء الجديدة الذي كان قاب قوسين وأدنى من الهبوط للدرجة الثانية حتى قبل عدة مباريات عاد لنفسه بشكل ممتاز وبفضل تعزيز جديد وإرادة عالية افلح الفريق بحصد النقاط واليوم هو برصيد 17 نقطة ويبتعد مسافة نقطة واحدة فقط عن المرتبة التي تضمن له البقاء في الأولى.
الفوز على مكابي كفر كنا لم يكن سهلا لكن لاعبي الجديدة عرفوا المعادلة الصحيحة لتحقيق الانتصار بعد تأخرهم بالنتيجة.


الشوط الأول بين الفريقين انتهى بالتعادل السلبي وبداية الشوط الثاني كانت كناوية إذ افلح ثائر باشا من تسجيل الهدف الأول في المباراة مباغتا بذلك الجديداوين في عقر دارهم.
لكن هدفي الفوز جاءوا عن طريق لاعب التعزيز داني وعن طريق المهاجم ايال أرشيد الذي سجل من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة ليخرج الفريق الجديداوي فائزا بالمباراة وليقرب أكثر فأكثر من بر الأمان.
فغداً الجمعة سيلاقي الفريق الجديداوي فريق مكابي تسور شالوم صاحب المرتبة السابعة والذي أنهى الموسم فعليا إذ انه يبتعد عن القمة وعن القاع ولا خوف عليه من الهبوط والمطلوب تحقيق الفوز بكل ثمن من اجل مواصلة مشوار البقاء في الأولى.
كابتن الفريق وهيب كيال صدق حين قال عن مباراة الغد : "لا مفر لنا إلا العودة من تسور شالوم بنقاط المباراة الثلاثة".

كلمات دلالية