الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 07:02

مديري يلاحقني جنسيا ويطالبني بإرتداء الملابس المثيرة هل أترك وظيفتي؟

كل العرب
نُشر: 17/03/10 09:16,  حُتلن: 10:40

- أبرز ما جاء في الرسالة: 

* أعمل في شركة معتبرة لا يوجد فيها استقبال جمهور

* ألاحظ ان مديري في العمل وهو متزوج وأب لأولاد يتغزل بي كثيرا حتى بدأت أشك أنه يلاحقني ويطاردني

* مرة يقول لي ما تربطي شعرك خليه مفرود احلى ومرة بقللي ما تلبسي بناطلين انما تنورة قصيرة وبلوزه او فستان مع كعب عالي

* عندما يقترب مني ويقول هذه الأمور أقلق وأثور ولكني أضبط أعصابي.. هل أترك مكان عملي ومصدر رزقي بسبب أوهام أم أني على حق ومديري يطاردني؟

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:
الزوار الاعزاء مرحبا.. أنا أرغب بسرد قصتي لكم علي اتحرر من شكوكي وافكاري واجد الإجابة الشافية في ردودكم..
الحقيقة انا فتاة شابة وعزباء في العشرينات من عمري والحمد لله لي من الخلق والجمال ما يرضي الله. اعمل سكرتيرة في شركة معتبرة والمثير للموضوع ان عملي يكون بدون استقبال جمهور..


صورة توضيحية

في الآونة الأخيرة بدأت ألاحظ ان مديري في العمل وهو متزوج وأب لأولاد يتغزل بي كثيرا حتى بدأت أشك أنه يلاحقني ويطاردني. مرة يقول لي ما تربطي شعرك خليه مفرود احلى ومرة بقللي ما تلبسي بناطلين انما تنورة قصيرة وبلوزه او فستان مع كعب عالي حتى يليق بك هذا في الشركة التي تعملين بها.. ولكن ما أسلفت فإن عملي بدون استقبال جهور.. وعندما يقترب مني ويقول هذه الأمور أقلق وأثور ولكني أضبط أعصابي.. هل أترك مكان عملي ومصدر رزقي بسبب أوهام أم أني على حق ومديري يطاردني؟
موقع العرب أرجوكم أنشرو مشكلتي بأسرع وقت وشكرا

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة