الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

الشرطة: رئيس مجلس عرابة المحلي نصار مهدد وعليه التحرك بحذر وتحت حراسة

أمين بشير- مراسل
نُشر: 16/03/10 18:34,  حُتلن: 23:26

* عيران شكيد الناطق بلسان شرطة الجليل: شرطة مسجاف قد كلفت بابلاغ عمر نصار بالقرار الذي توصلت اليه اجهزة الامن والشرطة

*  عمر نصار رئيس المجلس المحلي: لم اتلقى اي تهديد من أي شخص ولم يصلني أي تهديد هاتفي ولم يصلني اي رسالة تهدد حياتي

علم مراسل موقع العرب من الناطق بلسان شرطة الجليل عيران شكيد بأن شرطة اسرائيل قد ادرجت منذ يوم أمس الاثنين رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصار، ضمن قائمة المهددة حياتهم بالخطر. وذلك بعد الاحداث التي وقعت في بلدة عرابة مساء الاحد وانتهت بمقتل الشاب نور جميل غضبان عاصلة 24 عاماً رمياً بالرصاص في الحي الشرقي من البلدة.


عمر نصار رئيس المجلس المحلي

واضاف عيران شكيد في رده على مراسل موقع العرب بأن التهديدات تصل الدرجة القصوى وهي درجة رقم 6 وأضاف أن شرطة مسجاف قد كلفت بابلاغ عمر نصار بما توصلت له اجهزة الامن والشرطة وبالتالي عليه توخي الحذر في كل تحركاته.

ما اصاب أهل عرابة اصاب كل فرد فيها كبيراً وصغيراً
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع رئيس مجلس عرابة المحلي المربي عمر نصار قال: لم اتلق اي تهديد من أي شخص ولم يصلني أي تهديد هاتفي ولم تصلني رسالة تهدد حياتي وانا اتجول في بلدتي بدون أية حراسة او أي تخوف من احد وامارس حياتي ومهامي في بلدتي بكل حرية وامان وأكدت أن ما اصاب أهل عرابة اصاب كل فرد فيها كبيراً وصغيراً وقد آلمنا ما حدث وعبرنا عن تعازينا وقلنا إننا نقف موقفا واحدا مع الاهل والى جانبهم في مصابهم الاليم موحدون ضد أي شخص يحاول أن يأخذ القانون الى يده وهو موقف لا تئتئة فيه ولا رجعة.

نحن في عرابة البطوف على قناعة أننا عائلة واحدة
واضاف نصار: نحن في عرابة البطوف على قناعة أننا عائلة واحدة والمصاب الجلل قد اصاب كل بيت فيها ويجب ان نكون على وعي وقناعة بأن هناك قانون ومن جهة آخرى فإننا نحمل الشرطة المسؤولية بالكشف عن الجاني والاهالي مطالبون بعدم الانجرار وراء الاشاعات المغرضة والتي تهدف لضرب السلم والامن لأهل البلدة.
وحول مصدر هذا التهديد أكد نصار انه لا يعرف من اين للشرطة كل هذه المعلومات غير انه على قناعة ان اهل بلدته عرابة لن ينجروا وراء اشاعات بل سيكونوا على قدر كبير من المسؤولية لأن الطريق الأخرى ليست الحل لكل ما اصاب البلدة وهي طريق لا تحمد عقباها وستكون مهددة للروابط الاسرية والسلم الشخصي لاهل البلد وهو ما لا نأمل ان نصل اليه.


المرحوم نور غضبان
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244774.01
BTC
0.53
CNY