الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:02

بدء تخريج الفوج الأول لخريجين من النقب في كلية سخنين لتأهيل المعلمين

كل العرب
نُشر: 16/03/10 13:59,  حُتلن: 16:21

* الكلية جميع مواردها التربوية والأكاديمية خدمةً لهم، وتبارك إدارة الكلية لخريجي النقب متمنية لهم مزيداً من التقدم والنجاح

* نائب مدير مدرسة في النقب كان أول الخريجين من الكلية بعد أن حصل على علامات عالية أهلته لأن يكون خريجاً متفوقاً في الكلية

باشرت كلية سخنين لتأهيل المعلمين تخريج الفوج الأول لطلابها من منطقة النقب والذين يدرسون في قسم دراسة الاستكمال في كلية سخنين وذلك استمراراً للتواصل القائم بين كلية سخنين لتأهيل المعلمين وجميع قطاعات المجتمع، حيث يدرس في كلية سخنين ما يقارب 250 طالب وطالبة من منطقة النقب في مسار دراسة الاستكمال في الكلية بهدف حصولهم على لقب أول في التربية B.Ed. .



الخريج عارف العمور وهو نائب مدير مدرسة في النقب كان أول الخريجين من الكلية بعد أن حصل على علامات عالية أهلته لأن يكون خريجاً متفوقاً في الكلية، ويستعد الآن الخريج عارف العمور للبدء بدراسته من اجل الحصول على اللقب الثاني.
نزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين وفي حديث مباشر حول الموضوع أشار إلى أهمية التواصل الذي تدعمه وتقويه كلية سخنين لتأهيل المعلمين مع طلاب من منطقة النقب، حيث تضع الكلية جميع مواردها التربوية والأكاديمية خدمةً لهم، وتبارك إدارة الكلية لخريجي النقب متمنية لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

مقالات متعلقة