الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

ابناء اللد يفوز على المتصدر كريات شمونه 1-0 في مباراة الاقطاب

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 15/03/10 16:49,  حُتلن: 20:30

 - اللاعب محمد كبها

* اثبتنا للجميع ان مكانتنا ليس بالقاع وانما بين فرق القمة

 * محمد كبها سجل الهدف الوحيد في المباراة لصالح ابناء اللد  في الدقيقة الـ45 من المباراة

يستمر فريق ابناء اللد بتحقيق المفاجئات في الاسابيع الاخيرة، فبعد ان فاز على رمات هشارون وعلى مكابي بئر السبع وتعادل مع اشكلون في مباراة خارجية استطاع عصر اليوم ان يحقق الفوز الاكبر والاهم له هذا الموسم حين استطاع ان يفوز على المتصدر كريات شمونة بالنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي في اللد ضمن مباريات الاسبوع لدوري الدرجة الممتازة.

من تابع المباراة لم يشعر بانها مباراة الاقطاب في الدوري الممتاز بين المتصدر كريات شمونة وفريق القاع الذي يحارب من اجل البقاء فريق ابناء اللد الذي استطاع ان يحاصر ويراقب جميع لاعبي كريات شمونة والذين لم يستطيعوا العودة ولو بنقطة واحدة .

سجل الهدف الوحيد في المباراة لصالح ابناء اللد الكابتن محمد كبها في الدقيقة الـ45 من المباراة ليهدي ثلاثة نقاط مهمة وثمينة للفريق اللداوي الذي يصارع من اجل البقاء في الدوري الممتاز.
محمد كبها مسجل الهدف الوحيد في المباراة قال لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب :"الفوز كل الفوز لجميع لاعبي الفريق الذين اظهروا انتمائهم الكبير للفريق من خلال الروح الرياضية القتالية الخاصة في المباراة التي ضمنت لنا ثلاثة نقاط مهمة في طريق بقائنا في الممتازة .

مقالات متعلقة