الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 09:02

مدير عام شركة بيزك يتجول برفقة الصانع في القرى العربية في الجنوب

كل العرب
نُشر: 15/03/10 12:35,  حُتلن: 12:46

* الوفد تجول  في القرية واطلع عن كثب على الاوضاع

*  النائب طلب الصانع شكر مدير عام شركة بيزك على هذا التجاوب السريع مؤكدا على ضرورة تقديم هذه الخدمات

استجاب مدير عام شركة بيزك افي غباي لمطلب النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي وقام برفقته بجولة ميدانية في مدينة رهط وقريتي تل السبع واللقية من اجل الاطلاع على المشاكل التي تواجه هذه البلدات بخصوص ربط البيوت والحارات الجديدة بشبكة الهواتف وشبكة الانترنت المتطورة, وقد شارك في الجلسة التي عقدت في بلدية رهط رئيس البلدية الشيخ فايز ابو صهيبان وسكرتير البلدية علي ابو الحسن ومهندس البلدية ابراهيم ابو صهيبان وعدد من المسئولين في شركة بيزك وممثلين عن شركة التطوير "سي بي ام" .



ورحب الشيخ ابو صهيبان بالضيوف وطرح القضايا والمشاكل التي تواجه المدينة وخاصة مشاكل البنية التحتية وعدم توفر خدمات بيزك في بعض الحارات.
من ناحيته أكد النائب طلب الصانع بان هذا اللقاء جاء في أعقاب لقاءه بوزير الاتصالات موشيه كحلون والمدير العام لشركة بيزك غباي وتم الاتفاق على اجراء الجولة الميدانية من اجل الاطلاع على الأوضاع في المدن والقرى العربية في الجنوب وخاصة عدم توفر شبكة الهواتف في كثير من الحارات في المدن والقرى العربية في النقب.


ثم قام غباي بجولة تفقدية في مشروع رهط الجنوبي, وبعد ذلك قام الوفد برقة النائب الصانع بزيارة مجلس اللقية والتقى برئيس المجلس الاستاذ خالد الصانع واعضاء المجلس فارس ابو عبيد وحماد ابو بدر واستمع المدير العام لشركة بيزك من خالد الصانع للقضايا التي تعاني منها البلدة في مجال الاتصال وعدم توفر خدمات بيزك في معظم حارات البلدة وخاصة في المدارس وتجول الوفد في القرية واطلع عن كثب على الاوضاع , ثم قام الوفد بزيارة مجلس تل السبع المحلي والتقى برئيس المجلس موسى ابو عصا واستمع منه ايضا للمشاكل التي تواجه القرية في مجال الاتصال وخاصة عدم ربط بعض الحارات بشبكة الهواتف.
 

مدير عام شركة بيزك افي غباي شكر النائب طلب الصانع على هذه الجولة واكد بان شركة بيزك ستعمل جاهده على توفير خدمات الاتصالات وشبكة الهواتف والانترنت المتطورة لجميع المدن والقرى العربية في الجنوب خلال ثلاثة شهور.
كما وأكد بان شركة بيزك معنية بربط المدن والقرى العربية بشبكة الهواتف وإنها على استعداد تام لحل جميع المشاكل وانه سيقوم بجولة ميدانية خلال هذه الفترة للاطلاع شخصيا على تقدم العمل ومتابعته عن قرب, وقد اعطى توصيات للمسئولين في شركة بيزك لواء الجنوب للبدء بإعداد خطة مفصلة لهذا الغرض.
وقد شكر النائب طلب الصانع مدير عام شركة بيزك على هذا التجاوب السريع مؤكدا على ضرورة تقديم هذه الخدمات لانه من حق المواطنين العرب تلقي جميع الخدمات اليومية وبما في ذلك شبكة الهواتف والانترنت المتطورة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.67
GBP
213069.60
BTC
0.52
CNY