الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

افتتاح دوري كرة قدم مصغر في قاعة النجاح على اسم المرحوم نمر أبو زغيلة

كل العرب
نُشر: 15/03/10 12:13,  حُتلن: 14:42

* شارك في الافتتاح شخصيات اعتبارية ومنهم رئيس البلدية الشيخ فايز أبو صهيبان والدكتور عامر الهزيل نائب رئيس البلدية

افتتحت قاعة النجاح الرياضية في رهط تحت إشراف المركز الجماهير دوري كرة قدم مصغر وذلك مساء الأحد لإحياء ذكرى المرحوم نمر أبو زغيلة الذي ترأس قسم الرياضة في بلدية رهط سابقا. ويحوي الدوري على 16 فريقا وأطلق على كل فريق اسم مدرسة من مدارس المدينة.

 

هذا وقد شارك الافتتاح شخصيات اعتبارية ومنهم رئيس البلدية الشيخ فايز أبو صهيبان والدكتور عامر الهزيل نائب رئيس البلدية وكذلك  سالم أبو مديغم وعضو البلدية  نايف أبو عابد  سالم أبو صويص مساعد رئيس البلدية ومدير المركز الجماهيري  إبراهيم أبو شارب ومدير جمعية خطوة إلى الأمام  إبراهيم الكملات ومدير مدرسة الفردوس محمود أبو عابد وأهل الفقيد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته .
 

وقد كان لكل من هذه الشخصيات كلمة معبرة بينوا فيها مدى صلتهم بالفقيد وأعماله ونجاحاته البطولية والمشاريع الرياضية التي أقامها في البلدية واعتبروه مثالا حسنا وقدوة لكل موظف في مجال عمله... رحمه الله .وقد ترأس الافتتاح عضو البلدية  احمد أبو مديغم الذي بين في كلمة له سيرة حياة المرحوم وبطولاته ونجاحاته.
قام كل من رئيس البلدية ونائبه  سالم أبو مديغم باللعب في المباراة الافتتاحية التي جرت بين فريقي مدرسة الغزالي ومدرسة البيان.

مقالات متعلقة