الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 07:01

مؤسسة النقب للأرض والأنسان تنظم لقاءً لتكريم الصحافيين العرب في النقب

أمين بشير- مراسل
نُشر: 14/03/10 08:38,  حُتلن: 07:43

* الاستاذ خليل ابو غنيم أكد على اهمية العمل الدؤوب والاعلام القوي خدمة لقضايا اهل النقب

- الشيخ علي ابو قرن رئيس الحركة الاسلاميه في النقب:

* امام هذا التضليل انتم المنقذون والمدافعون عن قضايانا وبيدكم القدرات لفعل ذلك

*انتم ايها الصحفيون تؤدون رسالة اعلامية غاية في الاهمية وقد تحولتم الى وكلاء تغيير في مجتمعاتكم انتم تكتبون وتوثقون التاريخ من اوسع ابوابه

نظمت مؤسسة النقب للارض والانسان لقاء موسعا وذلك تكريما للصحفيين العرب في النقب واقيم اللقاء في بناية مؤسسة النقب للارض والانسان وقام الاستاذ خليل ابو غنيم على عرافة اللقاء وثمن دور الاعلاميين والصحافيين في النقب واكد على اهمية العمل الدؤوب والاعلام القوي خدمة لقضايا اهل النقب وسط المعاناة الشديدة التي يجدوها الى جانب الصمود التاريخي الذي يبديه الاهل في النقب.



وافتتح الشيخ اسامة العقبي رئيس الحركة الاسلاميه في حوره اللقاء بتلاوة ايات عطرة من القرآن الكريم كما والقى الاستاذ صالح ابو سعد مدير مؤسسة النقب للارض والانسان وراعي الاحتفال كلمة رحب فيها بالصحافيين قال فيها "نثمن جهودكم ونشد على اياديكم" وسرد الدور الذي تقوم به مؤسسة النقب للارض والانسان خدمة لصمود الاهل في النقب في كافة المجالات وشكر الاعلاميين على دورهم في نشر نشاط مؤسسة النقب للارض والانسان، وتم بعدها عرض شريط مصور عن نشاطات مؤسسة النقب للارض والانسان في كافة المجالات.

ضروري بضرورة ان نتعالى ونسمو بالاعلام النزيه
الشيخ علي ابو قرن رئيس الحركة الاسلاميه في النقب ثمن عاليا دور الاعلاميين في النقب اكد على ضرورة الاستمرار في تكريم الصحفيين على دورهم الطلائعي في خدمة المجتمع العربي في النقب وطالب الشيخ بضرورة ان نتعالى ونسمو بالاعلام النزيه واوضح ان الاعلام اليوم هو اداة التغيير الاولى وله دور كبير في حياة المجتمعات وهو سلاح ذو حدين اما ان يساهم كأداة بناء او يتحول لا قدر الله الى اداة هدم.
واوضح ان للاعلام رسالة عظيمة قائلاً: "وانتم ايها الصحفيون تؤدون رسالة اعلامية غاية في الاهمية وقد تحولتم الى وكلاء تغيير في مجتمعاتكم انتم تكتبون وتوثقون التاريخ من اوسع ابوابه". هذا واضاف: "امام المؤسسة المضلله في كافة قضايانا امام هذا التضليل انتم المنقذون والمدافعون عن قضايانا وبيدكم القدرات لفعل ذلك".
هذا وتم تكريم كافة الاعلاميين ووزعت عليهم شهادات تقدير باسم مؤسسة النقب للارض والانسان كما وزع عليهم الفلم الوثائقي النقب حكاية صمود من انتاج مؤسسة النقب وسيناريو سلمان ابو عبيد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
244033.74
BTC
0.51
CNY