الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 05:01

تشيلسي يسقط وستهام برباعية ويرتقى لصدارة الدوري الانجليزي

كل العرب-الناصرة
نُشر: 13/03/10 19:28,  حُتلن: 19:35

*المباراة تعد اختبارًا جيدًا للبلوز قبل أن يستضيف هذا الأسبوع انتر ميلان الإيطالي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بخسارته بهدفين لهدف

استعاد تسيلسي صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إثر فوزه على ضيفه وست هام يونايتد (4ـ1)، في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج ضمن المرحلة الثلاثين للمسابقة.
ورفع تشيلسي رصيده إلى 64 نقطة ( وله مباراة مؤجلة ) أمام مانشستر يونايتد "حامل اللقب" بنقطة، والذي يلتقي فولهام غدًا الأحد في ختام المرحلة.
وتعد المباراة اختبارًا جيدًا للبلوز قبل أن يستضيف هذا الأسبوع انتر ميلان الإيطالي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بخسارته بهدفين لهدف.
افتتح اليكس دا كوستا التسجيل للبلوز في الدقيقة الـ 16، قبل أن يعدل سكوت باركر النتيجة للضيوف في الدقيقة الـ 30 لينتهي هذا الشوط بالتعادل بهدف لمثله.


وفي الشوط الثاني، ضغط أصحاب الأرض بقوة حتى نجح العاجي ديديه دروجبا المتوج بلقب أفضل لاعب أفريقي، في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 56 ، قبل أن يعزز الفرنسي مالودا النتيجة للمضيف في الدقيقة (77)، ثم أضاف العاجي دروجبا الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
وشارك المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" في اللقاء من بدايته، وأدى أداء متوسطا قبل أن يخرج من الملعب مع منتصف الشوط الثاني، حينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم البلوز بهدفين لهدف.
وفي مباريات أخرى، سحق بولتون واندرز ضيفه ويجان أتليتيك (4 ـ0)، سجلها يوهان ايلمندر ق (10)، وكيفن ديفيز في ق (48)، من ركلة جزاء، وفابريس موامبا ق(53)، وجريتار رافن شتاينسون ق( 69).
وتعادل برمنجهام سيتي وإيفرتون (2ـ2)، وستوك سيتي وأستون فيلا (0ـ0)، وتغلب ولفر هامبتون على بيرنلي (2ـ1)، وتختتم مباريات اليوم بلقاء هال سيتي وأرسنال.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي