الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 16:02

هبوعيل كفرسميع يحقق فوز خارجي ثمين في مباراة القمة امام معالوت

من مرشد بيبار
نُشر: 13/03/10 18:49,  حُتلن: 19:01

*ألمدرب وأللاعب زاهر فلاح :
بعد ألمباراة الرجولية وألكبيرة أليوم أنا أعرف أن كل من سيكون داخل ألملعب سيعطي كل ما لديه من أجل ألفوز

صراع القمة ألملتهب حتم على هبوعيل كفرسميع الفوز من أجل الحفاظ على امالة للصعود الى الدرجة ألاولى.
ففي ألدقيقة الخامسة عشر أستطاع اللاعب منير علي تسجيل الهدف الاول بعد أن نجح في تسديد ضربة جزاء,وقبيل نهاية الشوط الاول بقي الفريق من كفرسميع بعشرة لاعبين بعد ابعاد اللاعب القيش وجدي أثر عرقلتة لاحد لاعبي معالوت وهو في طريقة للمرمى.
وفي الشوط الثاني استطاع الاعب سليم حريش تسجيل الهدف الثاني لهبوعيل كفرسميع وبعد ذلك شهد الشوط الثاني خشونة من كلا الفرقيين كانت نتيجتها أبعاد لاعب من معالوت.



 ألمدرب وأللاعب زاهر فلاح ألذي تغييب عن مباراة اليوم بسبب حصوله على خمسة بطاقات صفراء, عبر عن سعادتة بالفوز وشكر اللاعبين ألذين أثبتو قدراتهم وأحقيتهم بالصعود, اما بألنسبة للاسبوع القادم حيث تنتظرهم مباراة بيتية امام فريق وسط اللائحة كفر مندا قال " أنها مباراة صعبة كأية مباراة في هذة ألدرجة" أما نقص أللاعبين ألذي سنعاني منة ألاسبوع ألقادم أثر حالات الطرد فهو ليس قلق " بعد ألمباراة الرجولية وألكبيرة أليوم أنا أعرف أن كل من سيكون داخل ألملعب سيعطي كل ما لديه من أجل ألفوز".
وبهذا الفوز وبعد خسارة فريق بيتار نهاريا أمام مجد الكروم صعد فريق هبوعيل كفرسميع ألى ألمكان الثاني ألذي يعطيهم ألفرصة للمنافسة على ألصعود. 


 

مقالات متعلقة