الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 10:02

بالفيديو .. مشاركة مونتاري تحول فوز إنتر إلى خسارة من كاتانيا

كل العرب
نُشر: 13/03/10 00:38,  حُتلن: 09:36

حولت مشاركة الغاني الدولي سولي مونتاري في وسط إنتر ميلان تعادل فريقه بهدف لمثله إلى خسارة 3-1 لصالح كاتانيا ضمن المرحلة الـ28 من الدوري الإيطالي.
فقد اشترك مونتاري مع الدقيقة 80 وكانت النتيجة تشير للتعادل 1-1، نال إنذارا في الدقيقة 81، ثم خرج مطرودا في الدقيقة 82، متسببا في ركلة جزاء سجل منها كاتانيا.



والتقطت عدسات الكاميرا جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر ميلان أثناء مشاهدته اللقاء من المدرجات غاضبا من مونتاري.
وتأتي كوارث مونتاري بعد اسبوع من خروجه عن النص حين استبدل في مباراة جنوه، دافعا عضوا من الجهاز الفني لإنتر في صدره، ليثير حفيظة الجمهور ضده.
وتشعل خسارة النيراتزوري سباق قمة الدوري الإيطالي، إذ يملك ميلان صاحب المركز الثاني فرصة تقليص الفارق مع إنتر إلى نقطة.
ذلك بحساب أن إنتر ميلان أهدر العديد من النقاط خلال الأسابيع الأخيرة من الكالتشيو، إذ فاز في مباراة واحدة من أصل ست جولات.
بالعودة لمباراة كاتانيا، كان إنتر السباق بالتسجيل عن طريق الأرجنتيني دييجو ميليتو في الدقيقة 54، لكن مواطنه ماكسي لوبيز عادل النتيجة للمضيفين في الدقيقة 74.
وجاءت كوارث مونتاري لتمنح كاتانيا الهدف الثاني عن طريق جيوسيبي ماسكارا في الدقيقة 81، قبل أن يتم خورخي مارتينيز الثلاثية للفريق الصقلي مع الدقيقة 90.
ويحتاج مورينيو لتصحيح أخطاء فريقه الدفاعية خلال الأيام القليلة التي تسبق اصطدام إنتر بتشيلسي الإنجليزي في إياب دور الـ16 من أبطال أوروبا.
ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج نجمه السابق مورينيو في المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل، وكان إنتر قد فاز في الذهاب بهدفين لهدف


 

مقالات متعلقة

Got