الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

تعادل ريال مدريد في دوري الابطال

كتب: يوسف شداد
نُشر: 04/10/07 08:24

اختتم الليلة الأسبوع الثاني لمباريات دوري ابطال اوروبا حيث جرت مباريات المجموعات الاولى والثانية والثالثة والرابعة.



وضمن المجموعة الأولى نجح فريق مارسيليا الفرنسي في العودة بفوز كبير على فريق ليفربول الانجليزي على استاد انفيلد بهدف نظيف أحرزه ماثيو فالبوينا في الدقيقة 78 . وفي نفس المجموعة عاد فريق بورتو البرتغالي بالنقاط الثلاث من لقائه الخارجي الصعب امام فريق بشيكتاش التركي بعد أن تغلب عليه بهدف مقابل لا شيء أحرزه ريكاردو كواريزما في الدقيقة تسعين القاتلة.


دروغبا مهاجم تشلسي ومسجل هدف الفوز

وفي المجموعة الثانية حقق فريق تشلسي الفوز الاول له في دوري الابطال بقيادة المدرب الاسرائيلي افرهام غرانت بعد تغلبه الخارجي على فريق فالنسيا بهدفين مقابل هدف. وأحرز سانشز فيا هدف فالنسيا في الدقيقة التاسعة بينما عادل جو كول النتيجة لتشلسي في الدقيقة21 لينتهي الشوط الأول بالتعادل.


فرحة فان نيستلروي مهاجم ريال مدريد بأحد هدفيه

ونجح فريق تشلسي في احراز هدف الفوز في الدقيقة 71 عندما مرر جو كول كرة رائعة الى ديديه دروغبا العاجي الذي سجل ببراعة هدف الفوز مانحا فريقه النقاطا الثمينة.
وفي نفس المجموعة عاد فريق شالكه الالماني منتصرا من النرويج حيث تغلب على فريق روزنبورغ بهدفين مقابل لا شيء.

فرحة لاعبي تشلسي
وضمن المجموعة الثالثة حقق فريق اوليمبياكوس اليوناني مفاجأة كبرى بفوزه على فريق فيردير بريمن الالماني على ارضه وامام جمهوره بثلاثة اهداف مقابل هدف. وفي نفس المجموعة خرج فريق ريال مدريد الاسباني بنقطة من مباراته الخارجية امام فريق لاتسيو الايطالي والتي انتهت بالتعادل بهدفين مقابل هدفين. فان نيستلروي الهولندي احرز هدفي ريال مدريد في الدقيقتين 9 و62 بينما سجل للاتسيو جوران بانديف في الدقيقتين 32 و 76 .
وكانت مباراة فريق سلتيك الاسكوتلندي واسي ميلان الايطالي ضمن المجموعة الرابعة قوية جدا حيث انتهت بفوز فريق سلتيك بهدفين مقابل هدف لتتعمق جراح اسي ميلان الذي لم يحقق فوزا في المباريات الست الاخيرة.
واحرز فريق سلتيك هدف السبق في الدقيقة 63 عن طريق ستيفن مكمانوس بينما عادل النجم البرازيلي كاكا للميلان من ركلة جزاء 11 مترا، الا أن الدقيقة تسعين خبأت ما لم يتوقعه الجمهور الايطالي عندما احرز سكوت ماكدونالد هدف الفوز لسلتيك لتنتهي المباراة بفوز كبير للفريق الاسكوتلندي.
وفي نفس المجموعة عاد فريق شاختيور دونيتسك الاوكراني فائزا من مباراته الخارجية امام فريق بنفيكا البرتغالي بهدف نظيف.

 

 

مقالات متعلقة

Got